عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد انطلاق برنامج حسن الرداد "الليلة دوب"

حسن الرداد
حسن الرداد

يستعد الفنان الشاب حسن الرداد لخوض تجربة جديدة في مسيرته الفنية، حيث يلتقي بجمهوره من خلال قديمه برنامج ترفيهي عبر شاشة فناة  MBC يسمى بـ"الليلة دوب".



 

حسن الرداد

 

 

وقام حساب القناةبنشر برومو البرنامج علي موقع "إكس" لعرض فكرة البرنامج التي ستعرض يوم 24 إبريل الجاري في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، قائلا: "عندنا تحديات كتير ومسابقات كتر غنائية وألعاب من الأخر هتتفرجوا علي أجمد برنامج ترفيهي في الوطن العربي علي شاشة  MBC كل يوم أربعاء بالليل".

 

 

 وفي سياق متصل، عرض مسلسل محارب من بطولة الفنان حسن الرداد في السباق الرمضاني لعام 2024 الجاري، وهو مسلسل درامي تشويقي اجتماعي مكون من 30 حلقة تدور احداثة حول شاب من الصعيد يعيش مع اسرته البسيطة في محافظة القاهرة، وبمرور الوقت تتغير حياته تماما بعد وفاة والده فيضطر للعمل لإعالة عائلته حتي يتغير مسار حياته بعد اكتشافه لسرًا كبيرًا.

 

أبطال مسلسل "محارب"

 

 

شارك في المسلسل العديد من النجوم مثل حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، ماجد المصري، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، غفران محمد، محمود عمرو، محمود ياسين، حسن عيد، سلوي عثمان، تامر عبد المنعمن منة فضالي، نرمين الفقي، وإخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز