عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة دمنهور يفتتح فعاليات دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

افتتح رئيس جامعة دمنهور اليوم الجمعة دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات، التي ينظمها المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بالمجلس الأعلى للجامعات بالتعاون مع الجامعة تحت رعاية وزير التعليم العالي وأمين المجلس الأعلى للجامعات.



 

أكد الدكتور إلهامي ترابيس رئيس الجامعة أن الدورة تستمر حتى 28 من شهر إبريل الجارى ويتم تنفيذها بمقر مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالمجمع النظري بالأبعادية، وتعد الدورة الأولى بالجامعة من حيث الشراكة والاعتماد من قبل المركز القومي للتدريب بالمجلس الأعلي للجامعات.

 

وأوضح رئيس الجامعة أن الدورة تهدف إلى إعداد المدربين وتأهليهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات التي تمكنهم من تنفيذ وإدارة البرامج التدريبية بكفاءة، ما يساعد في المساهمة بفعالية في تيسير نقل المعارف والخبرات والمهارات بين كافة العاملين بالجامعة بالإضافة إلى دفع منظومة تطوير الموارد البشرية.

 

وأشار إلى أن الجامعة تسعى إلى التطوير والتدريب الدائم لتنمية المهارات الأكاديمية والإدارية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والقادة بالجامعة، ما يحقق الأهداف الاستراتيجية للتطوير بالجامعة.

 

فيما أضاف الدكتور الغزالي مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة دمنهور أن الدورة يشارك فيها نخبة من أفضل المدربين وتستهدف عدد “٥٦” متدربًا من مختلف كليات الجامعة بداية من درجة معيد إلى درجة أستاذ، ويتم التدريب بقاعات مجهزة مما يساهم في توفير بيئة ملائمة للمدربين والمتدربين وتحقيق الأهداف التدريبية بشكل أفضل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز