عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط سيارة محملة بأسطوانات غاز مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة

تمكن رجال مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة خلال حملة مكبرة فى 4 مراكز بنطاق المحافظة من ضبط 180 أسطوانة غاز منزلى تم تجميعها لبيعها بالسوق السوداء و و5 محلات تجارية بادكو لقيام أصحابها بعدم الاعلان عن أسعار السلع المعروضة لبيعها بازيد من السعر المقرر بالإضافة إلى ضبط 4 ثلاجات لحفظ المواد الغذائية و21 مخبز ا مخالفا.



 

 

وكانت مديرية التموين والتجارة الداخلية والرقابة التجارية بإشراف محمد عبد العال وكيل الوزارة قد شنت حملة مكبرة للرقابة على الأسواق والتصدى لتجار السوق السوداء المتلاعبين بأسعار السلع الغذائية وحجبها عن الجمهور لبيعها بأزيد من السعر المقرر.

 واسفرت الحملة فى كفر الدوار عن ضبط من ضبط والتحفظ على كمية قدرها 150 اسطوانة بوتاجاز منزلية تم تجميعها لبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة وضبط أحد الخريجين لقيامه بالتصرف فى 30 اسطوانة غاز بالبيع بازيد من التسعيرة المقررة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

كما أسفرت الحملة فى ادكو عن ضبط أصحاب 5 محلات بقالة لقيامهم بعدم الإعلان عن الأسعار السلع المعروضة لبيعها بازيد من السعر المقرر وفى تمكنت الحملة من ضبط 21 مخبز مخصص لإنتاج الخبز المدعم مخالفين لقيام أصحابها بإنتاج خبز ناقص الوزن ومخالف للمواصفات وعم نظافة ادوات العجن ..وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

⁩⁦

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز