عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نورالدين يتفقد شوارع عاصمة كفر الشيخ لمتابعة الخدمات والمرافق

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، عددًا من شوارع مدينة كفر الشيخ، منها: شارع عبدالهادي راضي، وشارع الـ47، وشارع صلاح سالم، وشارع الجيش، وشارع الجمهورية، وشارع ناجى شتله، وشارع جيهان، وميدان زويل، وغيرها من الشوارع.



 

كما تفقد المحافظ، منطقة 4 خدمات غرب مدينة كفر الشيخ، وذلك لمتابعة مستوى الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين، والتأكد من إزالة الإشغالات من الشوارع، كما تفقد مساكن أبراج الربيع، والسوق الدايم بشارع صبري القاضي بغرب مدينة كفر الشيخ.

 

وشدد محافظ كفر الشيخ، بتكثيف حملات النظافة العامة، مع تواجد سيارات نقل القمامة بشكل منتظم، ورفع كفاءة الإنارة العامة، وإزالة جميع الإشغالات من الشوارع، وضبط حركة المرور، ومنع ظاهرة الإنتظار الخاطئ للسيارات، ورفع كفاءة شوارع منطقة أبراج الربيع وإسكان الأوقاف بغرب المدينة، ورفع كفاءة المساحات والفراغات بين المساكن.

 

وكلف محافظ كفر الشيخ، برفع كل الأتربة والقمامة من الشوارع أولًا بأول، ومنع التعدي على حرم الشارع العام من المحال التجارية، لتحسين البنية التحتية للمحافظة، وتحقيق السيولة المرورية، وتوفير بيئة آمنة للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز