عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

صرف صحي الإسكندرية يختتم فاعليات حفظ القرآن الكريم

اختتمت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم، وذلك في إطار خطة الأنشطة الاجتماعية والثقافية للعاملين بالشركة وأبنائهم بمناسبة شهر رمضان المبارك بحفل تكريم للفائزين بقاعة المؤتمرات بمركز التدريب بمحطة التنقية الشرقية بالإسكندرية.



حيث قام اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بتكريم السادة الفائزين بالمراكز الأولي والمشاركين بمسابقة حفظ القرآن الكريم من أبناء العاملين بالشركة، وتقديم شهادات تقدير وهدايا عينية لتشجيعهم وحثهم على مزيد من التقدم والنجاح.

وأكد نافع على أهمية المبادرات والفعاليات الاجتماعية والتي تدعم روح الانتماء لدى العاملين والرضا عن شركتهم مما يؤثر بالإيجاب على مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين وعملاء الشركة.

كما أوضح أن تكريم حفظة القرآن الكريم يأتي في إطار حرص الشركة على تشجيع وتحفيز العاملين وأبنائهم على حفظ آيات كتاب الله والعمل بما جاء به.

الجدير بالذكر أن مسابقة حفظ القرآن الكريم كانت علي ٣ مستويات حفظ القرآن كاملا وحفظ نصف القرآن وحفظ ربع القرآن تحت إشراف مشايخ من إدارة الأوقاف بالإسكندرية.

كما حضر الحفل فضيلة الشيخ الدكتور  جلال على مصطفي حسان - وزارة الاوقاف وفضيلة الشيخ  مصطفي عبد المنعم سليم - وزارة الاوقاف وياسر متولي مدير المدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية، كما نظمت مسابقة ثقافية دينية أسبوعية للعاملين بالشركة عبر أسئلة عامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز