عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملة مسائية مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات بحي إفلاقة بدمنهور

حملة مسائية مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات بحي إفلاقة بدمنهور
حملة مسائية مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات بحي إفلاقة بدمنهور

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور حملة مكبرة لإزالة الإشغالات و التعديات بمحيط كوبري إفلاقة بمدينة دمنهور ، بإشراف محمد مسعود نائب رئيس المدينة، وأحمد فرغلي نائب رئيس المدينة، وأحمد بشير رئيس قسم الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق.



 

أسفرت تلك الحملة عن إزالة ١٣ فرش للباعة الجائلين و ٢٧ حاجز خرساني ورفع الإشغالاتوإزالةالتعديات، كما تم تنفيذ حملة مكبرة للنظافة ورفع التراكمات الناتجة عن إزالة تلك الإشغالات.

 

وأكد محمد كجك ، رئيس مركز ومدينة دمنهور ، على استمرار شن حملات إزالة الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمدينة دمنهور، نظرًا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور وانتشار المخلفات والقمامة والتعامل بكل حزم مع المخالفين للقانون لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، مشيراً إلى ضرورة التصدي لظاهرة الإشغالات والتعدي على الشوارع بانتشار الباعة الجائلين وإلزام أصحاب المحال التجارية بمحالهم والتي تسبب إشغال وإعاقة المرور بالطريق العام.

 

و تأتي تلك الحملات فى إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بمواصلة الجهود فى شن الحملات المكثفة للتعامل الفوري مع كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالي.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز