عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل المدفع (10).. الزمالك يبدأ تصحيح الأوضاع بفسخ التعاقدات

الزمالك
الزمالك

تلقت إدارة الكرة بنادي الزمالك، العديد من السير الذاتية لمهاجمين أفارقة عن طريق بعض وكلاء اللاعبين، مؤخرا، في ظل وجود رغبة قوية للتعاقد مع مهاجم مميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



 

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، طلب تدعيم خط الهجوم بلاعب أفريقي مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وطلب المدير الفني، أن يكون المهاجم الجديد لا يزيد عمره عن 23 عاما، وصاحب بنيان قوي، ويكون من إفريقيا، بجانب قدرته الفائقة على اللعب بقدمية ورأسه.

 

واشترط جوميز، متابعة المهاجمين بعد ترشيحهم لاختيار الأفضل من بينهم وفقا لاحتياجات الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بينما تقام مباراة العودة 7 إبريل المقبل.

 

ويسعى مجلس الإدارة بالفعل لفسخ التعاقد مع اللاعب البنيني سامسون أكينولا، دون تحمل النادي أي أعباء مالية، خاصة مع وجود بند في العقد ينص على أحقية النادي في فسخ التعاقد بعد نهاية موسم 2022-2023، أو نهاية موسم 2023-2024، بشرط إخطار اللاعب كتابيا أو عن طريق البريد الإلكتروني، بعد نهاية الموسم بسبعة أيام كحد أقصى.

 

وإذا رحل اللاعب بعد نهاية الموسم الحالي، فأنه سيوفر على مجلس إدارة الزمالك سداد راتب الموسم الثالث والرابع له، الذي يصل إلى 1.3 مليون دولار.

 

ويسود اتجاه قوي داخل المجلس لعدم استكمال التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بنهاية الموسم الجاري. حيث يوجد شرط في العقد بأن يكون الثالث اختياريًا من جانب مسؤولي الزمالك.

 

ويحق للزمالك إنهاء التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الحالي دون تحمل أعباء الموسم الثالث، والمقدرة بمليون و76 ألفا و930 دولار خاصة أن الموسم الثالث لا بد من تفعيله من جانب مجلس الزمالك.

 

وتأكدت جاهزية محمود علاء مدافع الفريق، خاصة أنه سليم ولا يعاني من أي إصابة، حسبما ردد البعض خلال الساعات الأخيرة.

 

وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي ، استعدادا لخوض مباراة مودرن فيوتشر المقبلة، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

بن شرقي خارج حسابات القلعة البيضاء فى ميركاتو الصيف

 

 

ونفى مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، ما تردد خلال الأيام الأخيرة، بشأن الدخول في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب النادي السابق والريان القطري الحالي من أجل عودته لصفوف الأبيض من جديد ، حيث أعلن المصدر بأن اللاعب خارج حسابات القلعة البيضاء

 

ومن جانب أخر رد إبراهيم صلاح المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك مواليد 2003، على ما تردد خلال الساعات الأخيرة بمجاملته نجل أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، والدفع به أساسيا فى قمة الشباب الأخيرة التي انتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيح.

 

وقال صلاح "قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي على ملعبه، وكنا الأفضل وانتهت المباراة بالتعادل، وعلى الجميع أن يدرك جيدا أنني لم أجامل ميدو بمشاركة نجله (علي) بشكل أساسي أمام الأهلي".

 

وتابع: "علي أحمد حسام ميدو مهاجم مميز، ويشارك معي بشكل أساسي، وهو الأفضل في الفريق، وبالتالي هل من المنطقي أن أجامل أي شخص على حساب الزمالك؟، أمر غريب للغاية".

 

وأشار إلى أنه لم ولن يسمح بتدخل أحد في عمله مهما كان، ورحل عن الزمالك، والفريق في المركز الأول وبعد العودة وجده في المركز التاسع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز