عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| الحذاء الجديد للرئيس الأمريكي بايدن يثير ضجة.. لماذا؟

بايدن بالحذاء الجديد
بايدن بالحذاء الجديد

أثارت أحدث أحذية الرئيس الأمريكي جو بايدن الجدل حول صحته ولياقته البدنية. 



 

 

ويعتقد بعض الناس أن الحذاء الجديد مصمم لمنع الرئيس من السقوط.

 

 

وكتبت RNC Research في تغريدة نُشرت في 16 مارس، في إشارة إلى الأحذية الجديدة للرئيس بايدن: "لقد زوده مديرو السيد بايدن بزوج جديد من" الأحذية الرياضية الأنيقة "لأنه يمشي كثيرًا".

 

حذاء الرئيس الأمريكي جو بايدن من صنع هوكا
 

 

 

 

وشبه البعض حذاء الرئيس الأمريكي جو بايدن الجديد بـ"مرساة السفينة" أو "الرصيف"، لكن تقريرًا نشر على " Inside Edition" جنبًا إلى جنب مع التغريدة المذكورة أعلاه، كشفت أن الأحذية الجديدة هي في الواقع "أحذية أنيقة" بسبب العلامة التجارية التي أنتجتها شركة "هوكا".

 

ذكر تقرير  موقع "Inside Edition" أن الأحذية "مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والدعم للمستخدمين عند المشي".

ويطلق على حذاء الجديد الذي يستخدمه الرئيس الأمريكي جو بايدن اسم "Hoka Transport"، وهو يتميز بنعل عريض لذا فهو يوفر ثباتًا جيدًا.

وذكر التقرير أن الرئيس الأمريكي كثيرا ما يتعثر، لكن الحذاء "مريح للغاية" ويساعده على الشعور وكأنه "يدوس على الهواء". وذكرت شبكة فوكس نيوز الأمريكية المحسوبة على الحزب الجمهوري أن  الرئيس الأمريكي جو بايدن تعثر عدة مرات، وكان آخرها عندما صعد على سلم طائرة الرئاسة الشهر الماضي. ونظرًا لأن "بايدن" غالبًا ما يتعثر على الدرج، فقد تحول فريق أمن البيت الأبيض إلى استخدام سلالم أقصر لتسهيل مشي الرئيس. 

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز مؤخرًا أن جهاز الخدمة السرية الأمريكي يتعين عليه الآن إرسال شخص ما للوقوف عند أسفل الدرج لتحية السيد بايدن عند نزوله من الطائرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز