عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بتكلفة 17 مليون جنيه.. افتتاح 4 مساجد جديدة في القليوبية

وكيل الأوقاف يفتتح مسجد بالقليوبية
وكيل الأوقاف يفتتح مسجد بالقليوبية

افتتح الشيخ صفوت أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، 4 مساجد جديدة في مدن العبور وكفر شكر وطوخ تزامنًا مع الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك في محافظة القليوبية.



 

قال وكيل وزارة الأوقاف، في بيان له، إن المسجد الأول هو مسجد الصفا والمروة بالحي الرابع في مدينة العبور على مساحة 450 مترا، وبلغت التكلفة الإجمالية له 3 ملايين جنيه.

 

أما المسجد الثاني فهو مسجد الرضوان بالمنشأة الصغرى بمدينة كفر شكر حيث بلغت مساحته 800 متر والتكلفة الاجمالية له 10 ملايين جنيه.

 

كما تم افتتاح المسجد الثالث بقرية اجهور الكبرى التابعة لمركز ومدينة طوخ على مساحة حوالى 600 متر، وتم عمل صيانة وترميم له بالكامل وتجديد دورة المياه وفرشه بالسجاد الجديد من وزارة الأوقاف وبلغت تكلفته 2 مليون جنيه.

 

أما المسجد الرابع في قرية زاوية بلتان بطوخ، حيث بلغت مساحته 500 متر، فتم عمل صيانة وترميم للمسجد بالكامل وتوسعة إضافية وتجديد دورة المياه وفرشه بالسجاد الجديد بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون جنيه.

 

حضر افتتاح المساجد لفيف من نواب البرلمان والشيوخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة، حيث أدى وكيل وزارة الأوقاف خطبة الجمعة والتي تناولت رمضان شهر الطاعات، وأكد أن شهر رمضان للتقرب إلى الله بفعل الطاعات وبذل المعروف والبعد عن المعاصي والسيئات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز