عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل المدفع (5).. كواليس حديث حسام حسن مع كتيبة الأهلي ومارسيل كولر

مران الممتخب
مران الممتخب

يعول حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الآمال العريضة على نجوم الأهلي خلال المعسكر الودي الجاري، حيث عقد الفني لمنتخب مصر، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المتواجدين بمعسكر الفراعنة، الذي يأتي في إطار الاستعداد للنسخة الأولى من البطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، وتستضيفها مصر خلال الفترة من 18 حتى 26 مارس الجاري.



 

وكشف مصدر داخل المنتخب كواليس الجلسة التي عقدها حسام حسن، مع 10 لاعبين من الأهلي، متواجدون بمعسكر الفراعنة وهم: مصطفى شوبير ورامي ربيعة ومحمد هاني وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، وطالبهم خلالها بعدم الانشغال بأزمة تقارب موعد نهائي البطولة الودية يوم 26 مارس ومباراة فريقهم ضد سيمبا التنزاني والمحدد لها 29 من نفس الشهر بدار السلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طلبات العميد

وأضاف المصدر أن حسام حسن، طالب لاعبي الأهلي بالتركيز في مباراة نيوزيلندا، وضرورة تحقيق الفوز للتأهل للمباراة النهائية، وعدم الانشغال بأي أمور إدارية خاصة أنه نسق الأمر في مكالمة جمعته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر وخالد بيبو مدير الكرة بالأهلي.

 

 

 

 

وكان محمد يوسف مساعد علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، قد شف عن تفاصيل المكالمة الخاصة التي جمعت حسام حسن والمدير الفني للأهلي، خلال الساعات الماضية، في ظل وجود رغبة من جانب الطرفين في حل أزمة تضارب مواعيد نهائي الدورة الودية الخاصة بالمنتخب، ومباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا، مشددا على أن الأمور تسير بشكل جيد بين الطرفين، واصفا التواصل بين الإدارات الفنية بالرائع.

 

جدير بالذكر ان العالمي محمد صلاح لن يشارك مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة بسبب تفضيله للاستمرار مع ليفربول لاستكمال تعافيه من الاصابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز