عاجل
الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزب الشعب الجمهوري بالوادي الجديد يعلن قرعة الدورة الرمضانية لكرة القدم وجدول المباريات

حزب الشعب الجمهوري يعلن قرعة الدورة الرمضانية لكرة القدم
حزب الشعب الجمهوري يعلن قرعة الدورة الرمضانية لكرة القدم

أعلن المستشار صلاح ميرغني، أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالوادى الجديد، عن موعد انطلاق الدورة الرمضانية لكرة القدم "لدوري الأبطال"، والتي تبدأ في اليوم الثاني من الشهر رمضان الكريم ببراعم الوادي الجديد، الذي يوافق يوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر مارس الجاري بعد صلاة التراويح، تحت إشراف وتنفيذ المهندس محمود صالح أمين المهنيين بالحزب.



 

حيث أقيمت القرعة اليوم بملاعب السلام بمشاركة 40 فريقا يتنافسون على نهائي أقوى دورة شبابية في الوادي الجديد.

 

وبمشاركة 10حكام من منطقة الوادي الجديد ولاعبين من كل مراكز شباب الخارجة وانديتة والأحياء الشعبية.

 

 

 وقام بالتنظيم كل من الكابتن عبد الخالق ابوزيد والكابتن خالد الدبس.. تحت إشراف وتنفيذ المهندس محمود صالح أمين المهنيين بالحزب وأكد أنه يوجد مفاجآت طوال ليالي الدورة من جوائز مادية وعينية للجمهور.

 

ومن جانبه، أكد المستشار صلاح ميرغني، أن تلك الدورة تأتى فى إطار حرص الحزب الاهتمام بالشباب طبقاً لتوجيهات القيادة السياسية للدولة. 

وهدفنا الرئيسى تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وإكتشاف المواهب والعناصر القوية بالفرق لخوض البطولات الحزبية فى المستقبل.

فى نفس الوقت تُعد فرصة ذهبية؛ لتحقيق حلم الشباب الذين يمتلكون موهبة حقيقية فى كرة القدم؛ لكى ينضموا للمنتخب الذي سيكونه الحزب؛ لتمثيل المدينة فى البطولات الحزبية مستقبلاً على مستوى المحافظة ومصر.. لافتاً إلى أن تلك الدورة تأتى انطلاقاً من الدور المجتمعى للحزب فى احتواء الشباب من الأفكار المتطرفة والمتشدد.

 

 

وأوضح الكابتن محمود صالح الراعي والمشرف علي الدورة الكروية، أن جوائز البطولة تتمثل في المركز الأول ١٦٠٠٠ والتاني ٨٠٠٠  البراعم ٢٠٠٠، داعياً الشباب المشترك فى البطولة أن يقدم نموذجاً مشرفاً للتحلى بالأخلاق الرياضية طوال فترة الدورة، وأن يكونوا سفراء وممثلين لشباب الحزب فى التنافس الشريف.

 

هذا وتتوالي مفاجآت محمود صالح آمين المهنيين في الدورات الرمضانيه تحت رعاية أمين المحافظة المستشار صلاح ميرغني .. وحزب الشعب الجمهورى يتمنى لكم سهرات رمضانيه جميلة

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز