عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. حقيقة مشاجرة كهربا مع كولر وقرار الخطيب بتجميد اللاعب

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما تردد بشأن حدوث مشاجرة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبين محمود كهربا خلال مران الفريق.



 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورتس اف ام، إن ما انتشر بالأمس بشأن وقوع شجار بين كولر وكهربا أدى إلى استدعاء خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي لأمن النادي وطرد كهربا خارج أسوار القلعة الحمراء مجرد شائعات ليس لها أى أساس من الصحة.

 

وأضاف: "ذهب البعض للتأكيد أن الخطيب قد اتخذ قرارًا بتجميد كهربا إثر مشاجرته مع كولر.. والأسوأ من خروج الشائعات هو ترديدها من قبل بعض الرموز المعروفين، وأنني مصدر تلك الشائعات، والادعاء أنني من كشفت عن تفاصيل تلك المشاجرة، خلال برنامجي الصباحي".

 

وتابع: "على الرغم من اني على علم بأن لم يكن هناك أى خلاف بين كهربا وكولر إلا أنني تواصلت مع خالد بيبو، الذي أكد لي أن هناك خلاف بين كولر وكهربا داخل عقول المرضى فقط".

 

وأشار شوبير أن سبب خروج تلك الشائعات معروف، وهو وجود مباراة هامة بين المارد الأحمر والزمالك، وخروج تلك الشائعة يهدف إلى خلق حالة من عدم الاستقرار بين صفوف الأهلي.

 

وأتم: "وكما خرج شائعة تخص الأهلي خرجت أيضًا شائعة تخص الزمالك ليس لها أى أساس من الصحة، لأن البعض لا يمكنهم التوقف عن خلق الشائعات وترويجها قبل المباريات الكبرى".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز