عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل إدارة الرياض التعليمية يتفقد مدرسة البشاير للتعليم الأساسي

الأستاذ محمد الزهيري
الأستاذ محمد الزهيري

تفقد محمد طه الزهيري، وكيل إدارة الرياض التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، مدرسة البشاير للتعليم الأساسي، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدرسة.



 

وخلال الجولة تفقد محمد طه الزهيري، وكيل الإدارة التعليمية بالرياض، عددا من الفصول الدراسية بالمدرسة، وقاعات رياض الأطفال، والمكتبه، والمعامل.

 

ووجه الزهيري، بضرورة تسجيل الغياب أولاً بأول، مؤكدًا لائحة الانضباط الطلابي داخل المدرسة، وأثنى على حسن سير العملية التعليمية بالمدرسة، وانضباط المدرسة وانتظامها ونظافتها.

 

وكشف الزهيري، عن المواد التعليمية والتدريبية التي تتيحها الوزارة، ومواعيد بثها وإذاعتها؛ لإطلاع الطالب عليها والاستفادة منها، لتأصيل الفهم العميق وتدريب الطلاب على مفردات ونوعيات الأسئلة، من خلال توفير عدد كبير من الأسئلة في نهاية كل وحدة دراسية من وحدات المنهج الدراسي.

 

واستمع الزهيري، للشرح المقدم من أعضاء هيئة التدريس وتبادل الحوار مع الطلاب ومناقشتهم على السبورة للوقوف علي المستوى العلمى ومدى استيعابهم لما يتم شرحة داخل الفصل الدراسي.

 

وأشاد الزهيري بالمستوى العلمي والتحصيلي للطلاب، مشددا على عدم استخدام العقاب البدني نهائيا، والتأكيد على صلاحية وسائل الأمن والسلامة داخل المدرسة. 

 

ووجه الزهيري، بضرورة تفعيل جميع الأنشطة المختلفة بالمدرسة، سواء الرياضية، أو الفنية، أو الثقافية خلال اليوم الدراسي بالمدرسة.

 

 

وأكد الزهيري، ضرورة غرس قيم الولاء والانتماء للوطن لدي الطلاب، والتحلي بالقيم والأخلاق الحميدة، حتي يتم إخراج جيل على علم وقيم وخلق، قادرة علي تحمل المسؤولية تجاه وطننا الغالي مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز