عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة الأزهر: لا ندخر جهدا في العناية بسفراء الوسطية والاعتدال من مختلف دول العالم

الدكتور سلامة داود
الدكتور سلامة داود

أكد رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة داود أن الجامعة لا تدخر جهدا في العناية بالوافدين من مختلف دول العالم.



جاء ذلك خلال استقبال رئيس جامعة الأزهر اليوم الثلاثاء؛ سفير سلطنة بروناي دار السلام لدى القاهرة بنجيران سالمين داود، ورئيس جامعة السلطان الشريف على الإسلامية بسلطنة بروناي دار السلام الدكتور حاج نور عرفان بن حاج زينل. 

وأوضح رئيس جامعة الأزهر - خلال اللقاء - أن أهم ما تتميز به الدراسة في الجامعة هو التزامها بالمنهج الوسطي المعتدل الذي تميز به الأزهر الشريف على مدار أكثر من 1083 عامًا من العطاء بلا حدود في خدمة الإنسانية.

وقال داود : إن جامعة الأزهر تولي اهتماما كبيرا بالطلاب الوافدين الدارسين في مختلف الكليات؛ كونهم سفراء للأزهر الشريف في بلادهم، وأن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، دائما ما يؤكد أهمية تقديم الدعم والرعاية الكاملة للطلاب الوافدين فضلا عن متابعته المستمرة لهم.

ومن جانبه ..وجه السفير بنجيران سالمين داود، الشكر والتقدير للأزهر الشريف، بقيادة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وللدور الذي يقوم به في خدمة الإسلام والمسلمين من مختلف دول العالم ..كما وجه الشكر لجامعة الأزهر؛ لعنايتها بأبناء سلطنة بروناي دار السلام الدارسين في كليات جامعة الأزهر ..معربا عن فخره لتخرجه في جامعة الأزهر منبر الوسطية والاعتدال وكعبة العلم وقبلة العلماء في العالم. 

وثمن الدكتور حاج نور عرفان الدور الذي يقوم به الأزهر الشريف في نشر علوم الدين والفكر الوسطي فضلًا عن البرامج التعليمية التي تقدمها كليات جامعة الأزهر المختلفة..مؤكدًا حرصه على تدعيم العلاقات مع الأزهر الشريف جامعا وجامعة، والإفادة من مناهجه وخبراته في صقل مهارات أبناء سلطة بروناي، من خلال التعاون الدائم والمستمر بين جامعة الأزهر وجامعة السلطان الشريف علي الإسلامية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز