عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. آخر تطورات قضية كهربا مع الزمالك

كهربا
كهربا

كشف محمد البنهاوي، الناقد الرياضي، كواليس تغيير مجلس إدارة نادي الزمالك للمحامي الايطالي سلفاتوري  المسؤول عن قضية القلعة البيضاء ضد محمود كهربا لاعب النادي الأهلي الحالي.



 

 

وأكد البنهاوي خلال تصريحاته لبرنامج الهدف المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، أن قرار تغيير المحامي الإيطالي سلفاتوري، جاء نتيجة عدم ثقة مجلس إدارة النادي الحالي به، باعتباره تم اختياره من المجلس السابق للقلعة البيضاء.

 

وأضاف: "إلى جانب ذلك، كان امتناع المحامي عن تقديم طعن على المهلة التي حصل عليها كهربا الـ٦٠ يوما، أحد الأسباب القوية التي كانت سبب فقدان الثقة به".

 

وواصل: "وبسؤال المحامي عن سبب امتناعه عن تقديم الطعن وتسببه في إهدار حق نادي الزمالك، أكد أنه لم يحصل على مستحقاته المالية من المجلس السابق وهو الأمر الذي منعه من تقديم الطعن".

 

وتابع: "ولكن ذلك السبب لم يكن سبب يمنع المحامي من التفريط في حق النادي، لأنه مرتبط بعقد مع النادي بذاته وليس مجلس الإدارة الأمر الذي يعني أن حصوله على مستحقاته المالية أمر لا نقاش به".

 

وأعلن البنهاوي، أن المجلس الحالي توصل للاتفاق مع المحامي التونسي سامي بوصرصار، ليتولى الدفاع عن حق النادي ضد محمود كهربا في الأزمة المثارة منذ سنوات.

 

وعن قبول تقسيط غرامة محمود كهربا اثر تلبية النادي الأهلي لدعوة مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي لزيارة مقر النادي، نفى البنهاوي وفقًا لطلب من عمرو أدهم مجلس إدارة الزمالك، كافة ما تردد بشأن فتح ملف كهربا خلال زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للزمالك خلال الأيام الأخيرة.

 

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد حصل على حكم ضد محمود كهربا صدر بقرار من المحكمة الرياضية الدولية، والذي جاء في حيثياته إلزام اللاعب بدفع غرامة مالية تقدر بـ2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، وجاء قرار المحكمة بناءً على إخلال محمود كهربا بأحد بنود عقد بيعه من قبل الزمالك لناديه البرتغالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز