عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

لتطوير وتنمية منطقة مساكن عثمان

إطلاق برنامج مؤسسة الصديقية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

نظمت مؤسسة الصديقية للخدمات الثقافية والاجتماعية يوما خاصا بمناسبة عرض برنامج مؤسسة الصديقية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير وتنمية منطقة مساكن عثمان (الأولى بالرعاية) في مركز شباب واحة المنتجين، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف  صبحي  ولفيف من المعنيين بالعمل الأهلي. 



 

من جهته أعرب د . علي جمعة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الصديقية للخدمات الثقافية والاجتماعية عن ترحيبه بوزير الشباب وبالحاضرين من قيادات العمل اللهلي، حيث قاموا بجولة تفصيلية داخل مبنى مركز شباب واحة المنتجين للوقوف على تفاصيل هذا النموذج الباهر والذي تتضمن فصول تعليمية (فصل لغات ٥٠ طفلا على دفعتين، وفصول  لغة عربية على مستويين  ٦٠ طفلا لكل من المستويين، بالاضافة الى فصل محو الامية للكبار، وفصل محو الأمية الإلكترونية ، بالإضافة الى دور كامل عبارة عن مصنع للخياطة به مكن ومعدات خياطة على أعلى مستو به ٦٠ سيدة واطلع الجميع على الإنتاج من الملابس التي نالت إعجاب الجميع.

وأكد د. علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الصديقية للخدمات الثقافية والاجتماعية في معرض كلمته باعتزازه الشديد بإنتاج هذا النموذج الناجح والمستهدف تعميمه في أماكن أخرى كثيرة، والمعني ببناء إنسان يحيى هذه الحياة بحب ووصف فضيلته وزير الشباب بالوزير الانسان وأهداه درع المؤسسة.

بينما أعرب ا.د أشرف صبحي وزير الشباب عن شكره العميق على هذا التكريم وعن إعجابه الشديد بهذا النموذج بكل مافيه، وايضا بجودة الملابس المنتجة وسيعمل من خلال الوزارة على المشاركة في معارض لتسويق هذه المنتجات  وإيجاد منافذ بيع لها منتشرة في اماكن كثيرة.

ومما اسعد الحاضرين تلك العروض (أغاني وطنية _ عرض مسرحي_انشاد ديني) والتي قدمها أطفال وشباب المركز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز