عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. اتحاد جدة يجهز عرضًا بقيمة 235 مليون يورو لضم محمد صلاح

يجهز نادي اتحاد جدة السعودي، عرضًا ضخمًا لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بقيمة 235 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى في تاريخ انتقالات لاعبي كرة القدم حول العالم.



 

ويتبقى في عقد محمد صلاح مع ليفربول 18 شهرًا فقط ، حيث ينتهي تحديدًا في يونيو 2025، وسط عدة محاولات كثيرة من ناديه لتمديد العقد، ولكنها دون مشروع قوى منذ أن أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الرحيل بنهاية الموسم.

الاتحاد رصد مبلغ 85 مليون يورو كراتب سنوي في عقد صلاح، وبهذا سيكون العقد الأضخم على مستوى لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي.

ويعلم الاتحاد أن ليفربول يفكر وبشدة في ضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، ولكن عقده سيكون مكلفًا بشكل مبالغ فيه، لذا يبتعد عن منافسه ريال مدريد عليه، وكذلك يعلم الريدز أن الأمر سيزداد صعوبة في وجود عقد صلاح الأغلى راتبًا في النادي، وذلك بحسب ما ذكره موقع «anfieldwatch» البريطاني.

وأوضح التقرير أن ليفربول قد يوافق على عرض الاتحاد، في المقابل سيوقع مع مبابي، ولكن في ظل رغبة الفرنسي الانضمام للريال، ستكون فكرة الحفاظ على خدمات محمد صلاح باتت ضرورية الآن أكثر من ذي قبل للنادي الإنجليزي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز