عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عامر حسين يعلن تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش وموعد نهائي كأس مصر

مباراة سابقة للأهلي وطلائع الجيش
مباراة سابقة للأهلي وطلائع الجيش

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على المسابقات، عن تأجيل موعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز.



 

وقال عامر حسين في مداخلة هاتفية لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، إنه نظرًا لارتباطات الأهلي الإفريقية ببطولة دوري أبطال إفريقيا تقرر تأجيل موعد مباراته المقبل ببطولة الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش.

 

 

وأضاف: "الأهلي لديه مبارتين في البطولة الإفريقية يوم ١٦ و٢٣ من فبراير أمام شباب بلوزداد وميدياما الغاني، والاثنين خارج البلاد، ووفقًا لقوانين الاتحاد الافريقي تقرر تأجيل موعد مباراته المقبلة في الدوري لصعوبة خوض مباراة محلية بين المبارتين".

 

 

وتابع: "حتى الآن لم يتم اخطار الأهلي بشكل رسمي بقرار تأجيل موعد المباراة، في انتظار أن توضيح مواعيد المباريات المقبلة من الاتحاد الإفريقي".

 

وواصل:" حتى الآن ليس لدينا علم بمواعيد مباريات الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال ولكن على النقيد تمامًا لا توجد أى مشكلة في مواعيد مباريات الزمالك وفيوتشر بالكونفدرالية".

 

وفي سياق متصل، أكد عامر حسين أن الموعد النهائي لإقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك هو ٨ مارس، مشيرًا أنه حتى الآن لم يتم اختيار ملعب المباراة، إلا أن المباراة ستقام في دولة السعودية.

 

كما أكد أن الشركة المعلنة ستعلن في أقرب وقت ممكن عن موعد المباراة والتفاصيل المتعلقة بحجز التذاكر، مشيرًا أنه طلب منه فقط وضع تصور لجدول المباريات يتماشى مع تقديم موعد نهائي كأس مصر لتقام في الثامن من شهر مارس بدلًا من الموعد السابق وهو ١٣ من ذات الشهر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز