عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| كواليس اجتماع الخطيب مع كولر.. ومفاجأة الأهلي خلال الفترة المقبلة

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس اجتماع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وشركة الكرة، والذي تم منذ ٣ أيام.



 

وقال زاهر خلال برنامجه can 2023، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، إن الاجتماع جاء بهدف توضيح خطة مجلس إدارة وشركة الكرة خلال المرحلة المقبلة لكولر.

 

وأشار زاهر أن الخطيب حدد أهداف الخطة المطلوب من كولر تحقيقها في محورين اساسين وهما الفوز بكافة البطولات المقبلة بدون استثناء، وتصعيد الناشئين.

 

وتابع: "ولتحقيق الهدف الثاني، سيعمل النادي الأهلي على تصعيد ناشئ أو اثنين كل عام"، وأشاد زاهر بخطة مسؤولي القلعة الحمراء قائلًا: "النادي الذي يقوم بتصعيد ناشئ أو أكثر كل عام بشكل مستمر يستحق الحصول على جائزة أوسكار".

 

وواصل: "كولر بدأ في تنفيذ خطة الناشئين بالفعل، وظهر ذلك بالدفع بكل من يوسف سيد عبدالحفيظ وأحمد عابدين بالمباراة الودية التي خاضها الفريق أمام إنبي".

 

وأكد زاهر على أن يوسف سيد عبدالحفيظ وأحمد عابدين، هما مفاجأة كولر والنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة. وأتم: "لا خلاف على أن يوسف لاعب ممتاز وأن عابدين مهاجم لا غبار عليه، ودفع كولر بهم للمرة الثالثة هو مؤشر يوضح اقتناعه بقدراتهم الفنية ومن الممكن أن نراهم قريبًا بالدوري الممتاز".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز