عاجل
الإثنين 1 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد النحاس.. دينامو الاتصال السياسي في وزارة العمل

محمد النحاس مع وزير العمل
محمد النحاس مع وزير العمل

استطاع حسن شحاتة، وزير العمل، في فرض حالة من النشاط والانضباط علي منظومة الاتصال السياسي بوزارته، بعد اختياره واحد من الشخصيات التي شهد لها الجميع بالنزاهة والكفاءة الكبيرة في العمل وذلك من خلال الدكتور محمد النحاس الرجل الكفء الذي شهد له الجميع بأنه دينامو لا يتوقف عن الحمل.



 

لم يكن اختيار محمد النحاس مدير الاتصال السياسي، الذي تم تعيينه مؤخرا وأصبح مسؤولا عن متابعة طلبات اعضاء مجلسي النواب والشيوخ، عن طريق الصدفة أو المجاملة ولكن قدراته الكبيرة جعلته الخيار الاول لوزير القوي العاملة الذي اختار فريق عمل مختلف عن فريق الوزير السابق محمد سعفان.

 

واستطاع النحاس خلال فترة وجيزة في تنفيذ تعليمات الوزير الكفء حسن شحاتة، حيث نجح النحاس في اعادة دولاب العمل وترتيب كل ما يتعلق بالإدارة الأهم التي تتفاعل مع مطالب المواطنين من خلال الطلبات التي يقدمها النواب.

 

داخل أروقة مجلسي النواب والشيوخ، تجد النحاس محملا بكم كبير من الأوراق، التي حصل عليها من النواب، والتي تحتاج ايام لحصرها، ولكن الرجل النشيط يعود إلي مكتبه في نفس اليوم ليسجل هذا الكم الكبير من الطلبات بخلاف ما يصل إليه من الأمانة العامة لمجلس النواب، ليثبت أنه كان عند حسن ظن اختيار الوزير النشيط الذي استعان به في توقيت مهم.

 

وأشاد عدد من أعضاء مجلس النواب بالجهود الكبيرة لوزير العمل، في تلبية مطالب المواطنين التي يقومون بإرسالها للوزارة، مؤكدين أن الوزير اختار فريق عمله من الكوادر أصحاب الخبرات الكبيرة والمجهود المنقطع النظير،وهو ما ظهر علي أداء الدكتور محمد النحاس الذي يعد دينامو الاتصال السياسي داخل وزارة القوى العاملة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز