عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

عاجل.. ماذا يدور داخل اتحاد الكرة بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

ودع منتخب مصر، بطولة كأس الأمم الإفريقية مبكرًا، بعد الخسارة من الرأس الأخضر بركلات الترجيح، في الدور ثمن النهائي من الكان.



 

 

يعتبر المنتخب المصري الأكثر تتويجًا البطولة برصيد 7 مرات، ولكن أخر تتويج حدث في عام 2010، ومن ذلك الوقت لم ينجح أحفاد الفراعنة في استعادة البطولة. 

 

غضب عارم من اتحاد الكرة 

 

سيطرت حالة من الغضب الجماهيري ضد اتحاد الكرة المصري، بعد خروج المنتخب من الكان، وتم توجيه أصابع الاتهام إلى حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد. 

لأن" إمام" هو المشرف على منتخب مصر وهو من تولى ملف المدير الفني، وتعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، الذي قدم بطولة سيئة وأدار المباريات بشكل خاطئ.

توتر في اتحاد الكرة 

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن كواليس ما يدور داخل اتحاد الكرة بعد خسارة منتخب مصر من الرأس الأخضر وتوديع البطولة. 

قال حتحوت في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش، "هناك حالة من التوتر داخل اتحاد الكرة، بسبب دعوات الاستقالة، بالإضافة إلى عتاب ولوم وزير الرياضة أشرف صبحي لمسؤولي الاتحاد بعد الخروج المخيب".

واضاف، "خاصة أن وزير الرياضة كان يرى أن كان من المفترض استمرار كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، ولكن تمسك اتحاد الكرة برحيله".

رفض استقالة حازم إمام 

وأكد حتحوت أن مجلس إدارة الاتحاد يرفض تقديم استقالته باستثناء حازم إمام، الذي قدم استقالته بالفعل إلى جمال علام رئيس الاتحاد وأكد له أن تصرفه جاء رفعًا للحرج ولحسم الجدل بعد الانتقادات التي طالته. 

ولكن رفض علام استقالة إمام، وأكد له أن المجلس مستمر بالكامل إلى نهاية مدته التي تنتهي في شهر يوليو المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز