عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

فيتوريا: مواجهة الكونغو صعبة ولسنا جاهزين بنسبة 100%

فيتوريا
فيتوريا

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهة الكونغو الديمقراطية، التي ستقام، غدًا الأحد، الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 



 

قال فيتوريا في المؤتمر الصحفي: "هي مباراة مهمة بالنسبة لنا، تحدثنا من قبل أن جميع المواجهات نخوضها كمباريات نهائية، هذه هي الروح التي لدينا".

 

وتابع: "نواجه منتخب قوي ليس من السهل الفوز عليه، ولدينا بعض المشكلات التي لم نتمنى حدوثها، لكن هذه هي كرة القدم".

 

وأضاف: "مباراة صعبة جدًا لكلا المنتخبين، نريد أن نفوز، والتفاصيل الصغيرة هي التي سوف تصنع الفارق، نحن لسنا جاهزين بنسبة 100% بسبب المشكلات التي حدثت، سندخل مباراة الغد بطموحات وآمال كبيرة".

وأكمل: "المهم هو كيف سيؤدي المنافس على أرضية الملعب، هذا ما يجب أن نفكر فيه، سنواجه منتخب قوي ومنظم، لديه لاعبون يقدمون أداءً مميزًا، وظهر بصورة قوية في المباريات السابقة، والكونغو الديمقراطية تعرف كل شئ عن فريقنا".

وقال: "نحن لدينا حقيقة وهي أننا تلقينا 6 أهداف في دور المجموعات، كان يجب علينا أن نستقبل أهداف أقل، لكنها ظروف مباريات، وفي المقابل سجلنا أيضًا 6 أهداف، ويجب أن نتحسن على المستوى الدفاعي، ويصبح تركيزنا أعلى، لأنه من الممكن أن يسجل خصمنا في 5 دقائق فقط ويعاقبنا".

وأتم قائلا: "غدًا مباراة مختلفة، سواء انتصرنا أو خسرنا، نركز عليها ولا نفكر في أي مواجهات آخرى أو مراحل لاحقة، كل منتخب لديه عيوب ومميزات، ومنتخبنا أيضًا كذلك، لاعبي الكونغو كأفراد يستطيعون أن يحسموا المباريات ويغيروا مسار أي لقاء، لديهم عقلية عالية التركيز، ويمتلكون خبرات كبيرة وجودة عالية، وهذا ما يجعلني قلقًا أحيانًا عن طريق جودة هؤلاء اللاعبين، لكن لدي كل الاحترام لهم، ولمدرب هذا المنتخب، ولكننا لسنا في حالة خوف".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز