عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

اعتماد معمل الميكروبيولوجيا الإكلنيكية بكلية الطب بجامعة كفر الشيخ

د طه إسماعيل يتسلم شهادة الإعتماد
د طه إسماعيل يتسلم شهادة الإعتماد

سلم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، شهادة الاعتماد من المجلس الوطني للاعتماد إيجاك لمعمل الميكروبيولوجيا الاكلنيكية بكلية الطب البشري، للدكتور طه اسماعيل عميد كلية الطب البشري، ووكلاء الكلية، وفريق العمل من اعضاء هيئة التدريس بالكلية.



 

وأعرب رئيس جامعة كفر الشيخ، عن بالغ سعادته بحصول معمل الميكروبيولوجيا الاكلنيكية على الاعتماد من المجلس الوطني للاعتماد إيجاك، مقدماُ التهنئة لكلية الطب البشري وجميع القائمين عليها.

وقال الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن حصول معمل الميكروبيولوجيا الاكلنيكية بكلية الطب البشري على الاعتماد من المجلس الوطني للاعتماد إيجاك يأتي في ضوء تطبيق الكلية للخطة الاستراتيجية لجامعة كفر الشيخ، وأعمال التطوير ورفع كفاءة القدرات المادية والبشرية التي تشهدها الكلية.

ووجه الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الشكر لكلية الطب البشري، وفريق العمل من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

من جانبه هنأ الدكتور طه إسماعيل،عميد كلية الطب البشري، جميع منسوبي الكلية من وكلاء الكلية، وفريق العمل من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وجميع العاملين بالجهاز الإداري، وطلبة الكلية بحصول معمل الميكروبيولوجيا الاكلنيكية على الاعتماد من المجلس الوطني للاعتماد إيجاك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز