عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإعلامية اللبنانية الكبيرة ماتيلدا فرج الله توثق علاقتها بمصر عبر شركتها الخاصة

ماتيلدا فرج الله
ماتيلدا فرج الله

مشوارها الإعلامي حافل بالمحطات المهنية المشرفة وقد عرفها الجمهور العربي من خلال برامجها التلفزيونية الجريئة  على الشاشات اللبنانية والعربية وتفردت بمواقفها السياسية ضد الطبقة السياسية في بلدها فهي إعلامية لا تشبه إلا نفسها   صنعت نجاحها بالتعب والخبرة والتحدي  وها هي تنجح من جديد عبر شركتها المصرية فوكس في تقديم خدمات إعلامية مميزة لمؤسسات إماراتية وسعودية  …  معها كان هذا اللقاء.  



ماتيلدا فرج الله
ماتيلدا فرج الله

 

- نحن سعداء أنك اخترت مصر لتأسيس شركة خدمات إعلامية للوطن العربي ولكن لماذا مصر ؟

 

الحقيقة مصر محورية في الدور الذي تلعبه سياسياً وعربياً ومحورية بموقعها الجغرافي وإرتباطها بالحدث، ولأن وسائل الإعلام العربية تجد صعوبة في كثير من الأحيان في التعامل مع المندوبين والمراسلين فالمراسل أحياناً لا يستطيع وحده تلبية كل احتياجات وسيلة الإعلام لذلك تطلب التعاون مع شركات لديها فريق عمل متكامل قادر على تلبية المطلوب بسرعة  تواكب الحدث.   

 

- هناك وسائل إعلام عربية تتحفظ في  الإعلان عن هويتها ومع من تتعامل ولكن هل بالإمكان أن نعرف إحدى الجهات الإعلامية التي تتعاملين معها؟

 

بالطبع يمكنني أن أذكر وسيلة إعلام عربية مهمة هي إرم ميديا وتضم إرم نيوز وإرم اقتصادية وفوشيا وأنا أمدّهم بالتقارير المصورة والمكتوبة والمقابلات من مصر وأعتبر أن القيمين على إرم يحبون مصر وحريصين  على أفضل العلاقات مع هذه الدولة العريقة لذلك تحرص إرم بالتعاون مع شركتنا أن تكون المواد الإخبارية المصرية التي تنشر عبر مواقعها داعمة لصورة مصر وقد    استطعنا أن نعزز حضور إرم  في المؤسسات الرسمية المصرية.

 

-هل ستعودين إلى الشاشة او عبر مواقع التواصل الاجتماعي ببرنامج جديد؟

 

أنا حاليا بصدد الدخول مع شريك إماراتي في إنتاج حلقات  للسوشيال ميديا  أعود عبرها بقوة شكلاً ومضموناً  إضافة إلى ذلك فكرة جديدة للسوشيال ميديا تجمعني مع أبنتي ليا من خلال بودكاست محتواه جديد أراهن أنه سيحصد أصداء المتابعين .

 

تسجيلي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز