عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

هذا يجعلنا نفكر في إصابته

عاجل.. كلوب: نحن نعلم جميعًا أنه نادرًا ما يخرج صلاح من المباراة

يورغن كلوب
يورغن كلوب

عبر مدرب ليفربول يورغن كلوب عن صدمته من إصابة نجم فريقه محمد صلاح مع منتخب بلاده عبر قناة بين سبورت في كأس أمم إفريقيا، وأضاف كلوب أنه تحدث مع النجم المصري حول الإصابة وأنها ما زالت تحتاج إلى تقييم من الفريق الطبي.



 

وقال كلوب: "نحن نعلم جميعاً أنه نادراً ما يخرج مو صلاح أو يحتاج إلى الخروج لذلك هذا بالتأكيد شيء يجعلنا نفكر في إصابته سنعرف المزيد من المعلومات قريباً".

 

جاء التشخيص المبدئي لإصابة صلاح من جانب الدكتور محمد أبوالعلا طبيب منتخب "الفراعنة"، بشد في العضلة الخلفية، على أن يتم حسم الموقف بشكل نهائي، بعد إجراء أشعة على مكان الإصابة لمعرفة درجة الشد على أمل أن تكون مجرد إجهاد ولا تصل إلى مرحلة التمزق في العضلة. 

 

إصابة صلاح بسيطة واللاعب سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الرأس الأخضر المقبلة، لكن سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاطمئنان عليه. 

 

وبنتيجة لقاء مصر وغانا، رفع منتخب "الفراعنة" رصيده إلى نقطتين، بينما حصد منتخب غانا أول نقطة له في المجموعة، علما أن مصر سجلت عن طريق عمر مرموش في الدقيقة 69 ومصطفى محمد في الدقيقة 74، بينما سجل محمد قدوس هدفي الفريق المنافس.

 

ويختتم منتخب مصر مبارياته في الدور الأول بمواجهة الرأس الأخضر يوم الاثنين المقبل، حيث بات مطالبا بالفوز إذا أراد الصعود رسميا لدور الـ16 فيما تلعب غانا مع موزمبيق في نفس الجولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز