عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إلحقني الموتوسيكل عطل.. كيف تخلصت "منة وخطيبها" من والدها بالدقهلية؟ ننشر اعترافات المتهم

المجني عليه
المجني عليه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من كشف لغز العثور على جثة فني إصلاح إلكترونيات، مقتولًا وملقى في مياه ترعة بقرية أبودشيشة التابعة لمركز بلقاس، وتبين أن وراء الواقعة نجلة المجني عليه بالاتفاق مع خطيبها.



 

وأدلى المتهم ويدعى محمد أ.م. ويبلغ من العمر 19 عامًا، سائق توكتوك، باعترافات تفصيلية حول ارتكابه الواقعة، حيث أكد أن والد خطيبته كان دائم التعدي عليها بالضرب، وتشتكي من سوء معاملته لها.

 

وأضاف أنه طلب من الضحية سرعة إتمام زواجهما لإبعاد ابنته عن أذاه، إلا أنه رفض، وأصر على الانتظار لمدة 3 سنوات حتى تتم المتهمة السن القانوني، نظرًا لكونها قاصرًا، ثم فوجئا بالأب يبدي رغبته في الزواج للمرة الثالثة قبلهما، وهو ما أثار غضب ابنته واختمرت فكرة التخلص منه داخلهما.

 

وأوضح المتهم أنه اتفق مع خطيبته على استدراج والدها خارج المنزل، واتصل به ظهر الأربعاء الماضي، وطلب منه الحضور لمساعدته بعدما تعطلت به دراجته النارية على الطريق، في مكان العثور على جثته.

 

وأشار المتهم إلى أن خطيبته أحضرت له أدوات الجريمة "الملاية والسكين"، وانتظر المجني عليه في المكان، وأثناء مساعدته في إصلاح الدراجة، سدد له أول طعنة في الرقبة ثم ألحقها بأخرى، وطعنتين آخرتين في الرأس والصدر حتى تأكد من وفاته.

 

وأكد المتهم أنه قيد جثة المجني عليه بحبال بلاستيكية، ثم قام بلفه بالملاية، وألقاه في المياه في مكان العثور عليه، وفر هاربًا حتى تم القبض عليه، وذلك بالاتفاق مع خطيبته لرغبته في الزواج قبلها، وسوء معاملته لها.

 

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بالعثور على جثة شخص مقتول وملقى في مياه ترعة بقرية أبو دشيشة بنطاق المركز.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى أشرف السعيد عبد الحميد، ويبلغ من العمر 48 عامًا، مقيم بقرية أبو دشيشة دائرة المركز، فني إصلاح إلكترونيات.

 

وتم انتشال جثة المجني عليه، وتبين بالمعاينة أنه ملفوف بملاية سرير، ومقيد اليدين والقدمين، وبه 4 طعنات متفرقة بالجسم، وبسؤال شقيقه، أكد أن الضحية تغيب قبل العثور عليه بيوم، وأغلق هاتفه المحمول، وتلقى نجل عمه اتصالًا من شخص مجهول أخبره بأن جثة المجني عليه ملقاة داخل ترعة بالقرية مسقط رأسه.

 

وتم تشكيل فريق بحثي من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، برئاسة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث لكشف غموض الواقعة، توصلت جهوده إلى أن وراء الواقعة نجلة المجني عليه وتدعى "منة"، وتبلغ من العمر 15 عامًا، وذلك بالاشتراك مع خطيبها ويدعى محمد أ.م. ويبلغ من العمر 19 عامًا، سائق توكتوك.

 

وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز