عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعرًف على تفاصيل مسلسل "حدوتة منسية" قبل العرض

حدونة منسية
حدونة منسية

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "حدوتة منسية" بطولة النجمة سوسن بدر عن مجموعة كبيرة من البوسترات لأبطال العمل وصلت إلى 25 بوسترًا فرديًا لأبطال ونجوم العمل، بالإضافة إلى البوسترات الجماعية قبل الانطلاق رسميًا عبر قنوات CBC.



 

ويبدأ عرض مسلسل "حدوتة منسية" للنجمة سوسن بدر قناتي CBC و CBC DRAMA بدءًا من السبت القادم الموافق 27 يناير في الثامنة مساء، ضمن مسلسلات الموسم الشتوي الجديد وتعرض الحلقات بالتوازي على منصة واتش إت.

 

ويتكون المسلسل من 30 حلقة تعرض خلال 6 أسابيع حتى انطلاق الموسم الرمضاني القادم، وتدور قصته حول شخصية "سعاد" التي تقدم دورها الفنانة الكبيرة سوسن بدر التي وكتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبنائه من الميراث لتكون هي المسؤولة عن كل شيء ليتنافس أبنائه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيه، ليطالبها بجزء من الميراث.

يشارك في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" بجوار الفنانة الكبيرة سوسن بدر، كلا من الفنان عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوى حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز