عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعادل الجونة والمقاولون العرب (1-1) بكأس الرابطة للأندية المحترفة

الجونة والمقاولون
الجونة والمقاولون

   تعادل فريق الجونة لكرة القدم أمام مضيفه فريق المقاولون العرب بالتعادل الإيجابي (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الاثنين، على ستاد المقولون العرب الرياضي ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة في نسختها الثالثة، والتي تضم 16 فريقا.



وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثانى تقدم فريق الجونة بإحراز هدفه عن طريق لاعبه أحمد شوشة من ضربة جزاء في الدقيقة 53، وبعدها أدرك فريق المقاولون العرب التعادل عن طريق لاعبه زياد فرج في الدقيقة 62، واحتسب حكم اللقاء أربع دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهى المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل هدف.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الجونة إلى أربع نقاط ليواصل صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة، والمقاولون العرب إلى نقطة واحدة في المركز الثالث، فيما يحتل المصري البوسعيدى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، والبنك الأهلى المركز الرابع والأخير برصيد صفر نقاط.

 

وكان المقاولون العرب قد خسر أمام مضيفه المصري البورسعيدى بهدف نظيف، فيما فاز الجونة على ضيفه البنك الاهلى 3-1، وذلك لحساب الجولة الاولى.. فيما من المقرر أن يواجه المصري البورسعيدى مضيفه البنك الأهلى بعد غد /الأربعاء/ لحساب الجولة الثانية بالمجموعة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز