عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

عاجل| مفاجآت كولر في تشكيل الأهلي أمام اتحاد جدة بكأس العالم للأندية

كولر
كولر

تنتظر جماهير القلعة الحمراء دقات الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة، لتنطلق صافرة القمة النارية التي تجمع بين الأهلي واتحاد جدة ببطولة كأس العالم للأندية ٢٠٢٣، على أحر من الجمر.



 

 

ويلتقي المارد الأحمر ونظيره السعودي غدًا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً، باستاد ملعب الملك عبد الله ببريدة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورتس إف إم، عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام فريق اتحاد جدة في مباراة الغد، والمفاجآت التي من المتوقع أن يحدثها مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتشكيل.

 

وقال: "في خط الدفاع من المتوقع أن يبدأ كولر بمحمد هاني أو أكرم توفيق واحتمال الدفع بأكرم يأتي من ثقة السويسري الكبيرة بالاعتماد عليه في المباريات المهمة، والاختيار بينهما سيكون وفقًا لخطة المباراة وتكنيك اللعب"، وأضاف: "محمد عبد المنعم وعلى معلول قولًا واحدًا، بجانبهم في الأغلب ياسر إبراهيم للاعتماد عليه في الكرات الطويلة".

 

 

وفي خط الوسط، أوضح شوبير أن كولر سيلجأ للدفع بالثلاثي أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، الذي سيمنحه بعضا من المهام الهجومية أثناء المباراة.

 

وعن ثلاثي خط الهجوم، قال: "أتوقع أن يبدأ بالثلاثي الهجومي المعتاد، بيرسي تاو باليمين، وحسين الشحات بالشمال، ومحمود كهربا في قلب الهجوم".

 

 

كما كشف شوبير عن المفاجآت التي من المتوقع أن يدخلها السويسري مارسيل كولر، على تشكيل الفريق خلال أحداث المباراة عن طريق التغييرات، قائلًا: "موديست لديه فرصة كبيرة للمشاركة في المباراة حيث يرى كولر أن اللاعب معتاد على مثل تلك الأجواء وسيتمكن من إحداث فارق مع الفريق، لذلك فهو البديل الهجومي رقم واحد في خطة المدير الفني".

 

 

وأضاف: "كما يمتلك طاهر محمد طاهر أيضًا ذات الفرصة للتواجد في المباراة كبديل لموديست في حال لم ينجح في تنفيذ توقعات كولر، حيث يفكر السويسري في الاعتماد على طاهر كرأس حربة خلال المباراة مثلما فعل وقام بتغير مركز كهربا من قبل".

 

وأتم: "كل مدير فني لديه رؤية مختلفة للاعبين، فعلي سبيل المثال موسيماني خلال فترة تدريبه للأهلي استبعد كهربا من المشاركة في المباريات وكان اللاعب على وشك الرحيل، ولكن عقب رحيل موسيماني تألق كهربا مع سامي قمصان واستمر في التواجد حتى اليوم مع كولر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز