عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

صرف الإسكندرية تشارك في ماراثون مصر الدولي 31

صرف الإسكندرية تشارك في ماراثون مصر الدولي 31
صرف الإسكندرية تشارك في ماراثون مصر الدولي 31

فوز فريق اختراق الضاحية بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية بالمركز الأول فرق للعام الثامن على التوالي وفوز فرق الفئات العمرية بمراكز متقدمة بماراثون مصر الدولي رقم ٣١ في وجود أكثر من 1000 متسابق من مختلف جنسيات العالم. وقد أنطلقت فعاليات ماراثون مصر الدولى فى نسخته الـ31 من أمام معبد الملكة حتشبسوت فى البر الغربى بمحافظة الأقصر والذي يُعد أقدم ماراثون فى قارة إفريقيا والشرق الأوسط.



 

بمشاركة العديد من دول أفريقيا وأوروبا و دول عربية من بينها مصر، وسويسرا، والأردن وبلجيكا، والسعودية، وفرنسا، والصين، وايرلندا، والأردن، والبرازيل، واسبانيا، وكندا، وأمريكا، واليابان، واستراليا، وبولندا، وهولندا، وألمانيا. وأُقيم الماراثون برعاية مشتركة من وزارتي الشباب والرياضة، ووزارة السياحة، والهيئة المصرية لتنشيط السياحة ومحافظة الأقصر.

 

وأكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أن الرياضة لغة مشتركة تزيد من التفاهم والتعاون وخلق روح الفريق بين المشاركين، والتشجيع على ممارسة الرياضة أحد المفاهيم التي نسعى إلى تعميقها لدى العاملين، والتي تنعكس على تحسين أدائهم أثناء العمل.

 

وأشار إلى أهمية مشاركة العاملين بالشركة في الماراثون الذي يعد من أهم الأحداث السياحة المدرجة في الأجندة السنوية للسياحة المصرية في الأقصر، إذ يعد دعاية سياحية قوية للدولة المصرية. مؤكداً دعمه الكبير للرياضية بما يعود بالنفع علي الشركة والعاملين بها علي المستوي الفني والمعنوي. 

 

وأبدي "نافع" شكره العميق للجنة الرياضية وفريقي اختراق الضاحية والمسافات الطويلة عن مشاركتهم بالبطولة وتمثيل الشركة بشكل مشرف، تحت رئاسة محمود عبد اللاه رئيس اللجنة الرياضية، وأحمد رجب نائب رئيس اللجنة الرياضية، ومحمد طاهر عضو اللجنة الرياضية وطارق الشريف عضو اللجنة الرياضية والسيد فرغلي مقرر النشاط الرياضي وصبحي الطير عضو اللجنة الرياضية ومحمد زغلول عضو اللجنة الرياضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز