عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. إعلان انضمام وسام أبوعلى للأهلى من أرض غزة يشعل مواقع التواصل (فيديو)

وسام أبو على
وسام أبو على

أثار فيديو تقديم الفلسطيني وسام بن علي نجم النادي الأهلي الجديد حالة من الإعجاب والإشادة من قبل الجماهير المصرية وبالتحديد جماهير القلعة الحمراء بعد الاعتماد على الصحفي الفلسطينى أنس النجار والذي قام بتقديم اللاعب من أرض فلسطين الحرة.



 

 

 

أنس النجار هو صحفي فلسطيني سبق وأن تصدر التريند بعدما تحدث عن النادي الأهلي وسط قصف العدوان الإسرائيلي .ومن جانبه أكد أنس النجار فى تصريحات قناة "أون سبورت" مع الإعلامي أحمد شوبير انه لم يتوقع رد الفعل الطيب من جانب الشعب المصري مؤكدا انه لا يوجد لديه شك بدعم المصريين للشعب الفلسطيني ، ولكنه لم يتوقع كم هذا الحب من قبل الجماهير المصرية .

وأشار الى أن وجود وسام بن علي فى النادي الأهلي سيعد تذكيرا للقضية الفلسطينية لأن النادي الأهلي يشارك فى العديد من المحافل الدولية .

وأِختتم بأن النادي الأهلي دائما يساند القضية الفلسطينية وأن الشعب الفلسطيني يحرص على متابعة مباريات الفريق الأحمر ليرى دعم اللاعبين لفسلطين .

 

وبات وسام أبو علي، أولى تدعيمات الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية 2024، عقب الإعلان عن انضمامة رسميا إلى كتيبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

 

وقدم النادي الأهلي، وسام أبو علي، من أرض غزة في فلسطين مستعينًا بالصحفي الفلسطيني أنس النجار، لتقديم مواطنه لاعبًا جديدًا في صفوف القلعة الحمراء.

 

ومن جانبه قال وسام أبو علي: "خلي المعنويات عالية"، وهي جملة شهيرة للصحفية الفلطسينية الراحلة شيرين أبو عاقلة.

 

وانضم وسام أبو علي، إلى النادي الأهلي، لمدة 4 مواسم ونصف، بداية من يناير الجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز