عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سهر الصايغ تبدأ تصوير حكاية شغف من مسلسل أسود باهت

بدأت الممثلة سهر الصايغ تصوير الحكاية الأولى من مسلسل أسود باهت، داخل بلاتوه قسم الشرطة باستوديوهات المغربي بقرية أبو صير بالجيزة.



 

الحكاية الأولى من المسلسل بعنوان شغف، وهي بطولة: سهر الصايغ، محمد مهران، حسن عيد، محمد غنيم، عبير فاروق، ضياء عبد الخالق، مدير تصوير ضياء جاويش، إنتاج ماندو فور ميديا للمنتج عمرو عبد الخالق، تأليف احمد صبحي، ومن إخراج ممدوح زكي.

وصرح المنتج عمرو عبد الخالق أن المسلسل يعد التجربة الأولى له مع سهر الصايغ والتي تقوم بتجسيد شخصية تدعى شغف، والتي تقع في دوامة بعد تورطها في جريمة قتل شخص لا تعرفه، وخلال أحداث المسلسل سنرى هل تستطيع فك لغز مرتكب الجريمة من بين أقرب الناس إليها خاصة بعد سقوط ستار الحب الذي تختفي خلفه وجوه المحيطين بها.

 

وأعرب عبد الخالق عن سعادته بتكرار التعاون مع المخرج ممدوح زكي بعد مسلسل ولاد إمبابة، ولكن هذه المرة في تجربة مختلفة تم تضفيرها جيدا وورق مصاغ بشكل محكم، فهو يثق أن زكي سيقدم عمل يحترم عقل المشاهد في كل أنحاء الوطن العربي.

 

مسلسل أسود باهت هو مكون من 15 حلقة، مقسمين على ثلاث حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن خمس حلقات، ومن المقرر أن ينافس بموسم رمضان المقبل مارس 2024.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز