عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

برنامج تدريبي لامتحانات طلاب صفوف النقل عبر المنصة التعليمية" تعلم معنا" بالوادي الجديد

منصة تعليمية لمراجعة امتحانات صفوف النقل للفصل الدراسي الاول
منصة تعليمية لمراجعة امتحانات صفوف النقل للفصل الدراسي الاول

قال المهندس سيد عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، أنه من منطلق الحرص على مصلحة الطلاب وخاصة بالمناطق النائية والبعيدة، وتخفيفا عن كاهل أولياء الأمور، تم البدء في تنفيذ برنامج تدريبى للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثانى الإعدادى عبر المنصة التعليمية "تعلم معنا". 



 

 

بالتنسيق مع إدارة التطوير التكنولوجى بالمديرية والإدارات التعليمية و مجموعة من الموجهين والمعلمين الأكفاء ذوى الخبرات والمختصين بالمواد الدراسية المختلفة. وأشار، إلى أن البرنامج يهدف إلى تدريب الطلاب ليلة الامتحان على حل مجموعة من النماذج الامتحانية والمراجعة النهائية  وتدريب الطلاب على نظام الأسئلة، مؤكدا  دعمه الدائم و المتواصل لطلاب المحافظة بجميع المراحل التعليمية المختلفة وحرص الجميع على ما فيه مصلحة الطالب لتحقيق التفوق والنتائج المتميزة.

 

 

وفي سياق متصل أكد  م / سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد   ، على الاستمرار فى تنفيذ  ورش  عمل تدريبية للعاملين بقطاع تعليم المحافظة ضمن مبادرة المحافظة لتوطين واحياء صناعة الحرير.  حيث جرى تنفيذ لقاء بالمعنيين فى إدارة باريس التعليمية وتم مناقشة التجهيز والاستعداد لزراعة عقل التوت بالمساحات الشاسعة داخل مجموعة من المدارس التابعة للإدارة  لتوفير الغذاء الرئيسى لدودة القز لإنتاج الحرير الطبيعى وتوطين صناعته بالمحافظة  فضلا عن كيفية الاستفادة من الخبرات  الخاصة بإحياء صناعة الحرير الطبيعى كأحد آليات التنمية الزراعية ونشر الوعى  الثقافى ونقل الخبرات  حول  إنتاج الحرير الطبيعى  والتوسع فى المشاتل   وزراعة التوت .

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز