عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أخبار الرياضة اليوم الجمعة 29 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. تفاصيل إصابة لاعب الأهلي ومباريات دوري سيدات اليد

تفاصيل إصابة لاعب الأهلي ومباريات دوري سيدات اليد.



من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 29 - 12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 29 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 29 - 12 - 2023: تفاصيل إصابة لاعب الأهلي ومباريات دوري سيدات اليد

 

أخبار ألعاب أخرى

 

لجنة تصفيات المنطقة الخامسة للكرة الطائرة

 

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر تشكيل اللجنة العليًا المنظمة لبطولة تصفيات المنطقة الخامسة للكرة الطائرة المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية أكرا 2024. وكلف مجلس إدارة الاتحاد كلا من ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي برئاسة اللجنة العليا للبطولة وتكليف حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد مديرًا للبطولة.

 

تفاصيل إصابة لاعب الأهلي

 

أكد عمرو مصيلحي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، أنه تواصل مع مسؤولي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، من أجل التنسيق لإجراء العملية الجراحية والتأهيل لعمرو زهران لاعب منتخب مصر والأهلي. من جانبه أكد مدرب منتخب مصر لكرة السلة محمد سليم إصابة عمرو زهران لاعب الفريق بقطع بالرباط الصليبي.

وقال محمد سليم في تصريحات صحفية: "تعرض عمرو زهران لقطع في الرباط الصليبي للركبة وسيجري اللاعب عملية جراحية في الأيام القادمة".

 

الووشو مونغ فو.. تصفيات اختيار منتخب مصر للناشئين والشباب

 

أعلن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو برئاسة المحاسب شريف مصطفى عن انطلاق تصفيات اختيار منتخب مصر للناشئين والشباب بنين وبنات وتصفيات منتخب مصر للكونغ فو للساندا تحت 10 سنوات للبنين والبنات في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

 

مباريات دوري سيدات اليد

 

يواجه الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي فريق الطيران اليوم، كما يلاقي نادي الزمالك نظيره سموحة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

معسكر مغلق لمنتخب القدم الشاطئية

 

قرر مصطفى لطفى المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية الدخول في معسكر مغلق لمدة أسبوع يبدأ يوم ٣٠ ديسمبر ويستمر حتى ٦ يناير المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز