عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

في جنازة مهيبة.. تشييع جنازة أسرة الشرقية شهداء الغاز.. صور

شيع أهالي مركز مشتول السوق في محافظة الشرقية، في مشهد جنائزي مهيب جثامين 6 أشخاص من أسرة واحدة لأب وأم و4 أبناء ضحايا حادث تسريب غاز السخان داخل منزلهم أول أمس الاثنين، بعد أداء صلاة الجنازة عليهم بمسقط رأسهم ودفنهم بمقابر العائلة وسط حالة من الحزن والبكاء الشديد عليهم.



 

تعود بداية تفاصيل الواقعة، عندما تلقي اللواء محمد صلاح «مدير أمن الشرقية»، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي «مدير المباحث الجنائية»، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق، من أحد الأهالي بإنبعاث رائحة كريهة من داخل أحد المنازل بدائرة المركز.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية، بمركز شرطة مشتول السوق، لمكان البلاغ، وتبين العثور على 6 أشخاص هم كل من "محمد محمد عشماوي 36 عامًا يعمل قهوجي، وزوجته أسماء صبحي 33 عامًا ربة منزل، والأبناء الأربعة نور 12 سنة وعدي 10 سنوات ورودي 5 سنوات وكارما 3 سنوات"، أب وأم و4 أبناء جثث، داخل مسكنهم، وتبين من التحريات الأولية حدوث الوفاة بسبب تسريب غاز سخان دورة المياه، وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

كانت جهات التحقيق المختصة قد قررت تشريح جثامين 6 أشخاص من أسرة واحدة أب وأم و4 أبناء عثر عليهم جثثا هامدة داخل منزلهم في مركز مشتول السوق وإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز