عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"تعليم الغربية" تهنئ مدرسة الرافعي الرسمية للغات لفوزها بكأس "العباقرة"

ناصر حسن
ناصر حسن

هنأ وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية ناصر حسن، مدرسة الرافعي الرسمية للغات التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، وطلابها المشاركين بفاعلية ببرنامج "العباقرة مدارس" على المستوى المتميز والحصول على أعلى الدرجات على مستوى مدارس الجمهورية على مدار الموسم، حيث سجل الفريق خلال المنافسة 710 نقاط.



 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية -في تصريح اليوم الخميس- أن الطلاب الفائزين ببرنامج "عباقرة المدارس" هم فخر للمنظومة التعليمية بالمحافظة، وأكد تقديم كافة سبل الدعم لجميع الطلاب المتميزين والموهوبين والحرص على مشاركة كافة طلاب المحافظة فى جميع المسابقات العلمية داخل مصر وخارجها.

 

وقال إن قيم الانتماء والمشاركة هي قيم إيجابية يجب أن نربي عليها أبناءنا الطلاب ليكونوا قادة المستقبل، وإن طلاب المدرسة كانوا على قدر المسؤولية فظهروا بشكل لائق ومشرف ومتميز يليق باسم وتاريخ تعليم الغربية، مُؤَكدا حرص الدولة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعم وتأهيل الشباب في جميع المجالات الثقافية والفنية والرياضية.

 

كما هنأ وكيل وزارة التعليم بالمحافظة الطالب كيرلس فيكتور، الفائز بكأس أفضل لاعب للموسم 14 بالمسابقة على مستوى المدارس المصرية، وأثبت أنه وفريقه الأفضل على مستوى مدارس مصر.

 

وأكد وكيل الوزارة أن الاهتمام بالشباب لا يأتي فقط من خلال تكريمهم، بل أيضا من خلال دعوتهم للحوار ونقل خبراتهم وتجاربهم إلى أقرانهم، كنوع من تبادل الخبرات لصقل خبرات الآخرين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز