عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صبحي: دعم الرئيس السيسي ومتابعته لملف الرياضة وضعت مصر فى مكانة عالمية غير مسبوقة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

   أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي دعم الدولة الكبير واللامحدود بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية والمنتخبات الوطنية، وهو ما انعكس إيجابيا على المستويات العربية والقارية والدولية.



 

 

جاء ذلك خلال استقبال الوزير، اليوم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، للإطمئان علي استعدادات المنتخب خلال الفترة القادمة من معسكر تدريبي وملاعب وجاهزية اللاعبين، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024.

 

 

وقال ان الرئيس السيسي يدعم ويتابع بشكل متواصل لملف العمل بمنظومة الشباب والرياضة، والتي وضعت مصر فى مكانة عالمية غير مسبوقة سواء من حيث استضافة البطولات والمحافل الرياضية العالمية أو من خلال النتائج التي يحققها أبطالنا فى مختلف المنافسات، وذلك بفضل توافر البنية الإنشائية الرياضية ذات المواصفات العالمية التي أصبحت تتمتع بها مصر حالياً، الأمر الذي جعلنا جاهزين دائما وبشكل مستمر لاستضافة البطولات الدولية والقارية".

واطمأن الوزير من المدير الفني للمنتخب الوطني على كافة الاستعدادات القادمة للمنتخب وجاهزية اللاعبين، لخوض غمار منافسات أمم أفريقيا، موضحًا أن الوزارة تعمل بالتنسيق والمتابعة مع اتحاد الكرة، وللاستجابة لطلبات المدير الفني الجديد، وتهيئة الأجواء، وتوفير كل ما يلزم له؛ للقيام بمهامه المنوط بها على أكمل وجه.علي تذليل كافة العقيات التي تواجه المنتخب خلال الفترة القادمة من حيث إقامة معسكر التدريب والملاعب وكافة اللوجستيات التي يحتاجها المنتخب.

من جانبه، أبدى روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني سعادته البالغة بتواجده في هذا الصرح بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة كأحد الصروح الرياضية المتميزة التي أنشأتها الدولة المصرية في الآونة الأخيرة، وتمثل إضافة كبيرة إلى المنشآت الرياضية التي تتميز بها مصر، وتساهم في استضافة كبرى المحافل الدولية.

 

 

وتوجه روي فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطني بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل في كافة الأمور الحيوية التي تخص شأن المنتخب الوطني، مشيراً إلى تحمسه لتحقيق انتصارات مع منتخب مصر في قادم كأس أمم أفريقيا.

 

 

وفي نهاية اللقاء، أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، وتحقيق النجاح مع المنتخب بتقديم أداء متميز ونتائج جيدة في مختلف المنافسات وبخاصة أمم أفريقيا 2024، وبالشكل الذي يحقق تطلعات وآمال الجماهير المصرية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز