عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 01- 12 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. حقيقة رحيل رمضان صبحي وسوبر اليد وقرعة يورو 2024 والبطولة الإفريقية للشراع

رمضان صبحي
رمضان صبحي

حقيقة رحيل رمضان صبحي وسوبر اليد وقرعة يورو 2024 والبطولة الإفريقية للشراع من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 01- 12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

  أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 01- 12 - 2023 في النشرة الرياضية

 

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 01- 12 – 2023: حقيقة رحيل رمضان صبحي وسوبر اليد وقرعة يورو 2024 والبطولة الإفريقية للشراع

 

  أخبار الاهلي

 

استعدادات الأهلي ليانج أفريكانز

 

  أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، استعدادات فريقه لمواجهة يانج افريكانز. وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إنه على علم بأن مباراة الغد لن تكون سهلة على الإطلاق، مضيفًا: "نواجه فريقا كبيرا حقق نتائج إيجابية خلال الفترة الأخيرة لكننا سنفعل كل ما بوسعنا". وتابع: "نحتاج إلى أن نكون الطرف الأكثر تركيزًا حتى نستطيع أن نخرج بنتيجة إيجابية من المباراة".

 

اخبار بيراميدز

 

حقيقة رحيل رمضان صبحي

 

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب بيراميدز حقيقة رحيله عن الفريق السماوى وقبول اللعب للزمالك خلال الفترة المقبلة. وقال المصدر "لا صحة لما نشر حول رغبة النادي في تخفيض قيمة عقد رمضان صبحي، ولم يتم فتح موضوع مثل ذلك أصلا". وتابع "رمضان يتبقى له موسم ونصف في تعاقده مع بيراميدز، والنادي ملتزم بكافة الاتفاقات المادية معه وكل زملائه". واختتم المصدر "لا صحة لتهديد رمضان بالانتقال لصفوف الزمالك، لأن اللاعب هدفه الرحيل إلى أوروبا فقط".

 

أخبار عالمية

 

الكرة الرسمية لكأس العالم للكرة الشاطئية

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وأديداس، الكرة الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية "الإمارات 2024"، وتحمل اسم CNXT24 PRO BCH، وتم تصميمها بدقة وابتكار، وتتميز بتصميم ديناميكي يعزز من التراث الغني للكرة الشاطئية الممتزجة بالتكنولوجيا المتطورة.

 

قرعة يورو 2024

 

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، غدا السبت سحب قرعة نهائيات كأس أوروبا 2024 التي تستضيفها المانيا خلال الفترة من من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين في مدينة هامبورج الشمالية ثاني أكبر المدن الالمانية.  

 

أخبار ألعاب أخرى

 

سوبر اليد

 

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، مواجهة قوية يوم 9 ديسمبر المقبل أمام الزمالك الذي يقوده فنيا أحمد رمضان هتلر، في مباراة كأس السوبر للموسم الحالي 2024/2023 ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك على صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بإمارة الفجيرة.

 

  البطولة الإفريقية للشراع

 

أقيم اليوم حفل افتتاح البطولة الإفريقية للشراع مصر 2023 المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والمقامة بمنتجع بالم رويال سوما باي بالغردقة في الفترة من 1 حتى 8 ديسمبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز