عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبر تقنية الاتصال المرئي

وزير الرياضة يهنئ لاعبي الغطس بالتأهل لأولمبياد باريس

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

 هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عبر تقنية الاتصال المرئي، لاعبي الاتحاد المصري للسباحة، ورئيس الاتحاد ياسر إدريس، بعدما نجح منتخب مصر للغطس في التأهل رسميًا لأولمبياد باريس، بتحقيق المراكز الأولى في البطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد، التي أقيمت خلال الفترة من 18-19 ديسمبر 2023 بجنوب إفريقيا.



 

وتأهل محمد فاروق بعد فوزه بذهبية منافسات سلم 3 م متحرك، ورامز ضياء بفوزه بذهبية منافسات سلم 10 م ثابت، ومها عامر بفوزها بذهبية منافسات سلم 3 م متحرك، وملك توفيق بفوزها بذهبية منافسات سلم 10 م ثابت.

 

وفي منافسات الزوجي متحرك رجال، حقق محمد فاروق ورامز ضياء ذهبية منافسات سلم 3 م، ومها عامر وملك توفيق ذهبية منافسات سلم 3 م زوجي متحرك آنسات، ومحمد فاروق ومها عامر ذهبية منافسات سلم 3 م زوجي متحرك مختلط.

 

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى التنسيق الكامل لإعداد أبطال مصر الرياضيين، في ضوء الحرص على استدامة تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل وعلى مستوى البطولات التي يشاركون بها على مدار العام، وصولاً إلى الأولمبياد وهو الهدف الأسمى.

 

وأوضح الوزير أن الرياضة المصرية خاصة على مستوى المنتخبات قد حققت وتحقق العديد من الإنجازات والنتائج الجيدة والمميزة، وذلك دليل على تحقيق الرياضة المصرية طفرة ومكانة قارية وعالمية غير مسبوقة للمنظومة الرياضية المصرية، وفي العديد من اللعبات بفضل الدعم اللامحدود الذي توفره القيادة السياسية لجميع الفرق والمنتخبات القومية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز