عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

الجميع شارك في الانتخابات الرئاسية فيما عدا تجار الدين ومن حاولوا هدم الوطن

عاجل.. أيمن عبد المجيد يكشف كيف استفادت الأحزاب السياسية من العملية الانتخابية "فيديو"

الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف
الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف

قال الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، إن الفائز في العملية الانتخابية الرئاسية هو مصر، بالإضافة إلى الحياة الحزبية الموجودة في مصر.



 

وأضاف عبد المجيد، خلال حواره ببرنامج “على مسؤوليتي” بقناة “صدى البلد”، مع الإعلامي أحمد موسى، أن في السنوات الماضية حدث إصلاح جذري حقيقي في الأحزاب. 

 

وأضاف عبد المجيد، أن الجميع حضر في الانتخابات الرئاسية فيما عدا الإخوان ومن كانوا يتاجرون بالدم ومن حاولوا هدم الوطن وتغيير هويته. 

 

وأشار رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، إلى أن وجود رئيس مرشح ينافس 3 رؤساء أحزاب، فهذا الأمر سمح للأحزاب بأن تختبر نفسها على أرض الواقع وتعيد تنظيم صفوفها وتتدرب على الحشد والتنظيم والتعبير عن الرؤية السياسية. 

 

وأوضح عبد المجيد، أن الشعب المصري وجد أمامه مرشحين رئاسيين يتحدثون بالأدب والاحترام ولا ينالون من بعضهم البعض، فأصبح هناك تنافس قوي. 

وكان أيمن عبد المجيد قد قال إن الشعب المصري أبهر العالم بسبب مشاركته في التصويت في الانتخابات الرئاسية وبالإدارة الاحترافية من الهيئة الوطنية للانتخابات للعملية الانتخابية. 

وأضاف عبد المجيد، خلال حواره ببرنامج صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى، أن دعوة البعثات الدبلوماسية ووجود الوسائل الإعلامية في الداخل والخارج يدل على الشفافية التامة.  

وأوضح ر ئيس تحرير بوابة روزاليوسف، أن الشعب المصري يثق من سلامة العملية الانتخابية، مؤكدًا أنه كان هناك وعي كبير، مشيرًا إلى أنه كان هناك مخططات تفسير أن اللجان فارغة بسبب عدم النزول، ولكن المشاركة غير المسبوقة نفت تلك الشائعات. 

 

وفسر عبد المجيد المشاركة غير المسبوقة للمرأة لأن الأم المصرية تميل بغريزتها إلى الأمان وتحاول أن تحمي أولادها، فشعرت الأم بمدى الانفلات الأمني الذي كان متواجدًا من عام 2011، وما وصلت إليه حالة الاستقرار الآن، فشعرت بالأمان على مستقبل ابنائها، وأن صوتها يحمي مستقبل أولادها.

 

ولفت رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، إلى أن مشاركة أهل الريف بكثافة ناتجة عن التنمية الشاملة المتوازنة، فشعر المواطن بالاهتمام من الدولة، فالمواطن أصبح لديه وعي وضمير. 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز