عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نائب محافظ كفر الشيخ يستعرض أعمال مركز استدامه 

نائب محافظ كفر الشيخ
نائب محافظ كفر الشيخ

قال عمرو البشبيشى نائب محافظ كفر الشيخ، إن مركز استدامة للتدريب والتطوير تم إنشاؤه ليكون الزراع التدريبية لمحافظة كفر الشيخ بالتعاون مع للأكاديمية الوطنية للتدريب.



 

وأوضح نائب المحافظ، أن مركز استدامة مجهز بأحدث أنظمة بث وتسجيل المحاضرات live streaming لتطبيق برامج التدريب عن بعد من خلال بث المحاضرات بنظام apiphan، وقام بتنفيذ العديد من البرامج التدريبية، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب ووزارة التنمية المحلية.

 

وأضاف نائب محافظ كفر الشيخ، أنه كان من أبرزها مبادرة المسؤول الحكومي المحترف، وبرنامج ديواني كفء، وبرنامج المرأة تقود الذي عقد مؤخراً بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، ويعد "استدامة " أول مركز إقليمي يعمل بنظام الاتمتة والرقمنة بداية من التسجيل وصولا للحصول على الشهادة الرقمية.

 

وأشار نائب المحافظ، أن مركز استدامة مزود بنظام virtual meeting لعقد الاجتماعات والندوات والورش الافتراضية وتطبيق التدريب من خلال المحاكاة simulation training، والمركز يضع خطة استراتيجية ليكون مركز تدريب إقليميًا لخدمة المحافظات المتاخمة بعد تحقيق أهدافه داخل المحافظة، ليضاهي بذلك كبريات المراكز التدريب الدولية في مجالات التدريب والتأهيل للكوادر الحكومية، وفقاً لأفضل النظم التدريبية والبنية التحتية الرقمية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز