عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نائب محافظ كفر الشيخ يستعرض برنامج "المرأة تقود"

محافظ كفرالشيخ ونائبة
محافظ كفرالشيخ ونائبة

قال عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أنه تم إطلاق برنامج "المرأة تقود" لتأهيل وتدريب السيدات ليكونوا قادرين على القيادة، وتحسين أدائها في العمل، وتنمية القدرات والمهارات الشخصية والمهنية التي تؤهل المرأة للقيادة، بمختلف الجهات سواء الحكومية أوالخاصة؛ وفقًا لرؤية الدولة فى تنمية وتمكين المرأة، ويأتى متسقًا مع اهداف التنمية المستدامة،ورؤية مصر 2030.



وأضاف نائب المحافظ، ان البرنامج يهدف إلى تنمية مهارات المرأة والاستثمار فى تدريبها من خلال حزمة متكاملة من البرامج النظرية والعملية؛ لافتاً، أن البرنامج استمر على مدار 15 يوم تدريبى بـ 3 أسابيع فى الفترة من 22 أكتوبر حتى 9 نوفمبر القادم، بمركز استدامة للتدريب والتطوير بديوان عام المحافظة، مقدماً خالص الشكر للقائمين على البرنامج.

وأوضح نائب المحافظ، أن برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" هو ضمن سلسلة من البرامج والمبادرات والمنح التدريبية التي يتم توجيهها للمرأة بمختلف الفئات، ويستهدف هذا البرنامج على وجه الخصوص للسيدات في المحافظات المصرية واللاتي تتراوح أعمارهن بين 22 و50 عامًا.

وأشار نائب المحافظ، إلي أنه يتم القبول في البرنامج، من خلال التقديم والتسجيل إلكترونيًا، على منصة الأكاديمية الوطنية للتدريب، وإجراء اختيار المتقدمين المتوافقين مع شروط التقديم، وإجراء واجتياز المقابلة شخصية، وإرسال بريد الكتروني للمتقدمين عند القبول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز