عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
اشتباكات السودان
البنك الاهلي

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كراتين التمر في ولايات السودان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.404 كراتين تمر في محلية ريفي كسلا ومحلية شمال الدلتا بولاية كسلا بجمهورية السودان، استفاد منها 8.699 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع توزيع التمور في جمهورية السودان للعام 2023م.



 

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.794 كرتون تمر في مراكز الإيواء والمدارس بمحلية جنوب الجزيرة في ولاية الجزيرة بجمهورية السودان، استفاد منها 10.320 فردا، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في جمهورية السودان.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.400 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في مراكز الإيواء والمدارس بولاية القضارف في جمهورية السودان، استفاد منها 18.468 فردا، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في جمهورية السودان.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.533 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية كسلا بولاية كسلا في جمهورية السودان، استفاد منها 7.817 فرداً، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في جمهورية السودان.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.844 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مراكز الإيواء بولاية البحر الأحمر في جمهورية السودان، استفاد منها 11.373 فردًا، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في جمهورية السودان.

 ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في جمهورية السودان للتخفيف من معاناة المحتاجين هناك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز