عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الشعب الجمهوري بالمنيا يكثف حملاته لطرق الأبواب دعمًا للمرشح الرئاسي حازم عمر

حملات طرق الأبواب بالمنيا
حملات طرق الأبواب بالمنيا

واصلت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة المنيا، برئاسة محمد عبدالمحسن حتة أمين الحزب بالمحافظة حملات طرق الأبواب دعما للمرشح الرئاسي المهندس حازم عمر رئيس الحزب. 



حيث شاركت أمانات ولجان الحزب بالمحافظة في الحملة الموسعة "لطرق الأبواب" دعمًا للمرشح الرئاسي المهندس حازم عمر رئيس الحزب في الانتخابات الرئاسية القادمة وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة بإيجابية خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقام رؤساء أمانات ولجان أمانة المحافظة بإشراف عمر الكاشف أمين التنظيم بالمحافظة وبمشاركة شباب وكوادر الحزب من كافة الأمانات النوعية للحزب بالمحافظة بالمرور على المنازل وأصحاب المحلات والتجمعات السكانية بعدد من قري ومدن المحافظة لدعم والتعريف بالمرشح الرئاسي المهندس حازم عمر في الانتخابات المقبلة والتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستجري ايام 10، 11، 12 ديسمبر المقبل، لما في ذلك من تأثير على وضع البلاد خلال الفترة المقبلة وخاصة في ظل الأوضاع العالمية الراهنة.

وتم خلال الحملة توزيع نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية لمرشح الحزب وكيفية التصويت في الانتخابات الرئاسية، وأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز