عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الهلال يؤكد زعامته على الدوري السعودي بثلاثية تاريخية أمام النصر

انتهى فريق الهلال من عرضه المميز مساء اليوم الجمعة، أمام ضيفه النصر، بالفوز بنتيجة 0/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "فهد الدولي" في قمة الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.



 

افتتح سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب الهلال التسجيل عند الدقيقة 64 وأضاف ألكساندر ميتروفيتش الهدف الثاني برأسية رائعة عند الدقيقة 89 وسجل الهدف الثالث بعد مراوغة رائعة لمدافع النصر وسدد في المرمى عند الدقيقة 90+2.

 

وشهد لقاء القمة اليوم، حالة طرد للمدافع على البليهي لاعب الهلال، حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للبليهي بسبب سقوطه المبالغ فيه نتيجة تدخل البرتغالي أوتافيو عليه، عند الدقيقة 40، وتسبب هذا الموقف في سخرية رونالدو من علي البليهي، حيث ذهب إليه وظل يصفق له، حيث يرى النجم البرتغالي أنه أتقن السقوط بشكل واضح.

 

وسخر البليهي من جماهير النصر بحركات بهلوانية، حيث استفزهم خلف مرماه، بعد تسجيل فريقه الهدف الثالث، ليقرر حكم المباراة طرده عند الدقيقة 90+3.

 

جدير بالذكر أن الهلال، الملقب بالزعيم في الدوري السعودي، يتصدر ترتيب الدوري، برصيد 41 نقطة جمعها من 13 فوزًا والتعادل في مباراتين خلال 15 مباراة منذ انطلاقة الموسم الجاري، ويأتي النصر في المركز الثاني، برصيد 34 نقطة، جمعهم من 11 فوز وتعادل والهزيمة في مباراتين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز