عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 15 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. طرد مدرب الأهلي و"السلاح" يحقق أفضل إنجاز إفريقي 2023

طرد مدرب الأهلي و"السلاح" يحقق أفضل إنجاز إفريقي 2023.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 15 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 15 - 11 - 2023

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 15 - 11 - 2023: طرد مدرب الأهلي و"السلاح" يحقق أفضل إنجاز إفريقي 2023

 

أخبار المنتخب

 

مصر تستعد لجيبوتي

 

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد القاهرة، استعدادا لمباراة جيبوتي المقرر لها السادسة مساء الخميس في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦. واكتملت صفوف منتخب مصر في التدريب الثاني للفراعنة اليوم بتواجد محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش ومشاركتهم في المران

 

أخبار ألعاب أخرى

 

طرد مدرب الأهلي

 

تعرض المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، مدرب سلة النادي الأهلي للطرد خلال الفترة الثانية من مواجهة الزمالك في ذهاب ربع نهائي دوري مرتبط رجال كرة السلة، وتقام على صالة الزمالك بميت عقبة. ووفق لائحة الاتحاد المصري لكرة السلة، تنص أن الطرد من الملعب يتم تطبيق عقوبة إيقاف لمباراتين. وعلمت بوابة روزاليوسف، أن اتحاد السلة ينتظر تقرير مراقب المباراة محمد جلال، بشأن أحداث المواجهة لتحديد موقف أوجستي بوش، من الخضوع لتحقيق وتوقيع عقوبة مضاعفة على المدير الإسباني بسبب الاعتراض على حكام مباراة القمة.

 

فاطمة عمر أفضل رياضية بارالمبية عربية

 

في مفاجأة كبرى وبعد منافسة قوية فازت البطلة البارالمبية فاطمة عمر أسطورة رفع الأثقال المصرية بجائزة أفضل رياضية بارالمبية عربية في النسخة السابعة لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة، والتي تعتبر الجائزة الأولى من نوعها في المنطقة التي تحتفل بإنجازات المرأة في الوطن العربي في المجال الرياضي.

 

دوري الناشئات للميني فوتبول

 

أطلق مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان عصر أمس الاثنين 13 نوفمبر بطولة دوري الناشئات للميني فوتبول للفتيات تحت 15 سنة صحبة اللواء طارق حسن رئيس منطقة الإسكندرية للميني فوتبول بمركز شباب الحرمين

غياب محمد ممدوح هاشم

أعلن محمد ممدوح هاشم لاعب منتخب مصر لكرة اليد والمعار لنادي الخليج غيابه عن الفريق السعودي في البطولة الآسيوية لكرة اليد المقرر لها بالكويت.

قرعة الأمم الإفريقية لكرة اليد 2024

 

تقام اليوم الأربعاء قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2024، وذلك في مقر دار البنك الأهلي، في حضور عدد كبير من مسؤولي الاتحاد الإفريقي والدولي. أكد عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد، أن المنتخب يخوض استعدادات قوية للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر لها خلال الفترة من 19 وحتى 29 يناير المقبل في القاهرة. وأضاف عمرو صلاح، أن الاتحاد وضع خطة تجهيز قوية للمنتخب قبل المشاركة في البطولة تتضمن معسكرات داخلية وخارجية، وعدد من الوديات القوية.

 

"حسن مصطفى" تستضيف الأهلي والزمالك

 

أخطر مسؤولو النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة السلة، بإقامة مواجهة الأهلي والزمالك في إياب ربع نهائي دوري المرتبط لكرة السلة، على صالة حسن مصطفى. قام الفنان هشام إسماعيل بالتعليق على جزء من مواجهة النادي الأهلي ونظيره الزمالك في إطار منافسات دوري المرتبط لكرة السلة. وعلمت بوابة روزاليوسف أن إسماعيل سيقوم بالتعليق على بعض المباريات خلال الفترة المقبلة، عبر قناة الاتحاد المصري لكرة السلة.

 

"السلاح" يحقق أفضل إنجاز إفريقي 2023

 

فاز الاتحاد المصري للسلاح برئاسة كابتن عبد المنعم الحسيني بجائزة أفضل إنجاز إفريقي لعام 2023، المقدمة من اتحادية الكونفدراليات الرياضية الإفريقية. وجاء فوز الاتحاد المصري للسلاح بعد ترشيح الاتحاد الإفريقي للعبة ل مصر كأفضل إنجاز إفريقي لهذا العام

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز