عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 14 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. عقوبات ثلاثي الزمالك وسحب الرئاسة الشرفية من مرتضى منصور

عقوبات ثلاثي الزمالك وسحب الرئاسة الشرفية من مرتضى منصور.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 14 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 14 - 11 - 2023

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 14 - 11 - 2023: عقوبات ثلاثي الزمالك وسحب الرئاسة الشرفية من مرتضى منصور

 

أخبار الزمالك

 

استمرار معتمد جمال

 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، استمرار معتمد جمال، في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

 

عقوبات ثلاثي الزمالك المتمرد

 

أقر مجلس إدارة نادي الزمالك، عقوبات صارمة على ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، أحمد فتوح ومحمد صبحي والزنازي وقرر المجلس خلال جلسته التي انعقدت بمقر القلعة البيضاء، خصم 25٪؜ من فتوح و20 % من محمد صبحي و15% من الزناري كما قرر المجلس الأبيض إيقاف الثلاثي المتمرد لمدة شهر، مع استمرار عرضهم للبيع وإخطار المنتخب بالعقوبات التي أقرها.

 

الزمالك يسحب الرئاسة الشرفية من مرتضى منصور

 

قرر مجلس إداءة نادي الزمالك سحب قرار مجلس الإدارة السابق بشأن منح مرتضى منصور الرئاسة الشرفية وتخصيص له غرفة وكل ما يتعلق بالقرارات السابقة وما ترتب عليها. كما أكد المجلس على مخاطبة مرتضى منصور رئيس النادي السابق بتكليف من يلزم لاستلام ما يكون له من متعلقات شخصية بالنادي.

 

حسم مستحقات أوسوريو

 

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، حسم ملف مستحقات أوسوريو، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، والتي تقترب من 405 آلاف دولار. ويتبقى للمدرب الكولومبي لدى الزمالك راتب شهرين ونصف، وهو ما يوازي 225 ألف دولار، بالإضافة إلى الشرط الجزائي البالغ 180 ألف دولار كقيمة راتب شهرين. وتقدم نادي الزمالك بعرضين إلى المدرب، الأول الحصول على مستحقاته المتأخرة "كاش" والتنازل عن قيمة الشرط الجزائي، أو الحصول على المتأخرات وشهر من الشرط الجزائي على أقساط مجدولة ومحددة التواريخ.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

فعاليات قرعة الأمم الإفريقية لليد

 

يصل مساء اليوم الثلاثاء البنيني منصور أريمو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد إلى القاهرة، لحضور فعاليات قرعة كأس الأمم الإفريقية القاهرة 2024، والمقرر لها غدا.

 

حمزة بتصدر تصنيف الشيش

 

تصدر محمد حمزة لاعب المنتخب المصري لسلاح الشيش رجال التصنيف الأولمبي الجديد الصادر بعد انتهاء كأس العالم لسلاح الشيش الذي أقيم بتركيا الأسبوع الماضي. واحتل حمزة صدارة التصنيف بعد تحقيقه المركز الخامس في البطولة مما أضاف له 14 نقطة في التصنيف الأولمبي والعالمي. كما احتل زياد السيسي، لاعب المنتخب المصري لسلاح السيف رجال، المركز الثالث في التصنيف الأولمبي الجديد الصادر بعد انتهاء كأس العالم لسلاح السيف الذي أقيم بالجزائر الأسبوع الماضي. وحقق السيسي مشوار مميز في بداية الموسم الحالي، حيث أحرز المركز العاشر بكأس العالم بالجزائر مما أضاف له 8 نقاط في التصنيف العالمي والأولمبي، ليحتل المركز الرابع عالميًا والمركز الثالث في التصنيف الأولمبي.

 

عودة رجال يد الأهلي

 

عادت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي للقاهرة قادمة من المملكة العربية السعودية، بعد مشاركتها ببطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب وحصوله بها على المركز الخامس.

 

ناشئو رفع الأثقال في المكسيك

 

وصلت بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال ناشئين إلى المكسيك، للمشاركة في منافسات بطولة العالم والمقرر لها خلال الفترة من 15 وحتى 23 نوفمبر الجاري.

 

موعدا العمومية العادية للجودو

 

أعلن اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي، تحديد يوم 15 ديسمبر المقبل، موعدا لعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية، وذلك بمقر دار الحرس الجمهوري في القاهرة.

 

الطائرة البارالمبي يفوز على رواندا

 

فاز منتخبنا الوطني البارالمبي للكرة الطائرة للرجال بثلاثة أشواط دون رد على نظيره الرواندي في بطولة العالم التي تستضيفها القاهرة على ملاعب الصالات المغطاة بنادي النادي بالعاصمة الإدارية، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والتي تستمر حتى السبت المقبل، وتعد آخر محطة من محطات التأهل للدورة الأولمبية المقبلة بباريس 2024

 

أبو الحسن في جهاز طائرة الزمالك

 

انضم أشرف أبو الحسن قائد فريق الكرة الطائرة السابق بنادي الزمالك، للجهاز الفني لفريق رجال الكرة الطائرة الأول بالنادي الأبيض. وسيضم الجهاز الفني الجديد لطائرة الزمالك أحمد مصطفى رئيسًا للجهاز ومديرًا فنيًا وأشرف أبو الحسن مدربًا عامًا ومحمد عبد المنعم مدربًا ود. أحمد سعودي طبيب الفريق.

 

أخبار المنتخب

 

منتخب الشباب يستعد لمباراة ليبيا

 

اختتم منتخب مصر للشباب لكرة القدم، تحت قيادة وائل رياض المدير الفني، تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب المرسي استعدادًا لمباراة الغد أمام ليبيا في افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة شمال إفريقيا بتونس. ويشهد منتخب مصر للشباب والذي يستعد لخوض منافسات بطولة شمال إفريقيا المقامة في تونس حاليا، مجاملات عديدة بعد قرار مفاجئ قبل عدة أسابيع بتعيين وائل رياض المدرب بمنتخب مصر الأولمبي مديرا فنيا لمنتخب الشباب. تعيين وائل رياض في المنتخب ارتبط معه بعدة مجاملات لمسؤولين في الجبلاية نظير الموافقة على توليه المهمة، ولعل أبرز تلك المجاملات، تواجد هادي عامر لاعب نادي سموحة، وهو ابن عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات برابطة الأندية. الغريب أن وائل رياض استبعد لاعبين مستواهم أفضل بكثير من هادي نجل عامر حسين وقرر ضم نجل عضو مجلس الجبلاية للقائمة النهائية التي تخوض مباريات دورة شمال إفريقيا في مجاملة فجة تنذر بسقوط جديد للكرة المصرية على غرار منتخب الشباب السابق بقيادة محمود جابر والذي سقط هو الآخر وخرج من الدور الأول لبطولة أمم إفريقيا رغم إقامتها في مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز