عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع درجة الاستعداد بمدن البحيرة لمواجهة سقوط الأمطار

رفع درجة الاستعداد بمدن البحيرة لمواجهة سقوط الأمطار
رفع درجة الاستعداد بمدن البحيرة لمواجهة سقوط الأمطار

قامت الوحدات المحلية بالبحيرة برفع درجة الاستعداد والطوارئ لمواجهة حالة عدم استقرار الطقس، والوقوف على جاهزية جميع المعدات وفرق الطوارئ وتطبيق كافة التدابير، وذلك طبقاً لخطة محافظة البحيرة بتمركز المعدات والأفراد بنقاط ثابتة.



 

 

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتأكيدها على أهمية التواجد الميداني والمتابعة المستمرة لمواجهة التغيرات الجوية، وتكثيف المتابعة والجولات الميدانية، للتأكد من تأمين جميع أعمدة الإنارة والمحولات، وذلك حرصاً على توفير بيئة آمنة للمواطنين.

 

 

وشددت نائب محافظ البحيرة على استعداد وجاهزية غرف العمليات لتلقي بلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي والجهات المعنية للتعامل الفوري مع أى تجمعات لمياه الأمطار.

 

 

كانت مدن محافظة البحيرة، قد تعرضت اليوم لسقوط أمطار، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وشهدت شوارع وميادين المدن حملات نظافة مكثفة، وقامت مشروعات النظافة برفع تراكمات القمامة والأتربة من الشوارع والميادين وتطهير صفايات المطر وبالوعات الصرف الصحي، وإجراء أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة واللوحات الإعلانية في الشوارع حماية لأرواح المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنازل الآيلة للسقوط.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز