عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأهلي يصطدم بالكويت الكويتي لتحديد المراكز في مونديال اليد

رجال يد الأهلي
رجال يد الأهلي

يواجه فريق كرة اليد بالنادي الأهلي نظيره الكويت الكويتي ظهر اليوم السبت، في إطار تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقامة في السعودية.



 

خسر فريق كرة اليد بالنادي الأهلي أمام نظيره برشلونة الإسباني أول من أمس “الخميس” بنتيجة 37/26، في ثاني مواجهاته بالدور الأول ببطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب". 

 

ونجح الأهلي في الفوز على النور السعودي بنتيجة 38/20 في أولى مواجهات البطولة الثلاثاء الماضي. 

 

وشهدت ضربة البداية حصول محمد إبراهيم، حارس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة النور السعودي، وتسلم إبراهيم الجائزة من محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، وقدم محمد إبراهيم أداءً مميزًا ساهم في فوز الأهلي بنتيجة 38-20.

 

وتضم قائمة اللاعبين كلا من: إبراهيم المصري - أحمد عادل - راضي محمد - أحمد هشام سيسا - عبد الرحمن طه - عبد الرحمن فيصل - عبد العزيز إيهاب - عمر خالد كاستلو - محسن رمضان - ياسر سيف - عمر سامي - محمد لاشين - محمد إبراهيم - أحمد خيري - محمود شلبي - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد راضي - عبد الرحمن حميد - سيف هاني.  

 

تضم البطولة 12 ناديا من 10 دول تم توزيعها على 4 مجموعات، ويصعد للدور قبل النهائي للسوبر جلوب الأول من كل مجموعة ويمثل مصر وقارة إفريقيا بالبطولة النادي الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز