عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

التحكيم يشعل الغضب في بيراميدز بعد الخسارة أمام الزمالك

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

قال المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، إن حال كرة القدم لن ينصلح في أي مكان به حكام تخطئ ولا تحاسب.



 

وأشار عيد إلى أن فريقه تعرض لظلم كبير وواضح من جانب الحكم أحمد الغندور، والذي أدار مباراة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، والكل أجمع على أن الحكم أخطأ فى عدة قرارات غريبة، والتي لا يمكن السكوت عليها ضد نادي بيراميدز فقط.

 

وتابع أن الحكم ارتكب العديد من الأخطاء الفجة في حق نادي بيراميدز من بينها طرد أحمد توفيق لاعب الوسط بقرار ظالم في المرتين، ليضطر بيراميدز إلى استكمال الشوط الثاني كاملا والوقت الإضافي بعشرة لاعبين فقط، وهو ما أثر بدنيا على اللاعبين بشكل واضح.

 

واستمر الحكم في ظلمه في ذات المشهد وطرد المدير الفني جايمي باتشيكو بشكل غير مفهوم، رغم أنه كان يبدي اعتراضه بطريقة طبيعية على طرد لاعبه ظلما، ولكن الحكم قرر طرده ليلعب الفريق ما تبقى من دقائق طويلة بدون مدير فني.

 

 

ومن جانبه قال محمود فتح الله مدرب فريق نادي بيراميدز، إنه يتعجب بشدة من كم الأخطاء الفجة التي ارتكبها طاقم تحكيم مباراة الفريق أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، والتي كانت جميعها ضد فريقه ما كان سببا مباشرا في خسارة اللقاء.

 

شدد فتح الله على أن الزمالك فريق كبير ومنافس قوي، ولا يحتاج لدعم تحكيمي كان واضحًا خلال اللقاء، مشددًا على أن الحكم حرم بيراميدز الذي اجتهد بشدة طوال المباراة، وكان الأفضل في كل شيء والأقرب للفوز لولا تدخلات وقرارات غريبة من جانب الحكم.

 

أشار مدرب بيراميدز إلى الفريق قدم واحدة من أفضل مبارياته وكان الأقرب للفوز في أغلب أًوقات اللقاء ولكن للأسف الشديد أسهمت تدخلات الحكم من طرد ظالم للاعب الوسط أحمد توفيق، ثم طرد المدير الفني بشكل غريب وغيرها من القرارات المثيرة للجدل في خسارة اللقاء بعد اللعب لدقائق طويلة بنقص عددي كبير ومجهود بدني رهيب بذله اللاعبون لتعويض النقص، ورغم ذلك كانوا الأفضل في كل شيء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز